أخبار الرياضةعاجل

كولر: الأهلي أهدر فرص الفوز في مباراة المصري

كولر: الأهلي أهدر فرص الفوز في مباراة المصري

كولر: الأهلي أهدر فرص الفوز في مباراة المصري
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أتيحت له العديد من الفرص المحققة خلال الشوط الثاني من مباراة المصري، التي أقيمت اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، وكان بإمكانه أن يحقق الفوز بالمباراة في حال استغلال هذه الفرص.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي وقال: إذا أردت  أن تفوز في مباراة يجب أن تستغل الفرص التي أتيحت لك. خلال الشوط الأول لم نكن بالمستوى المطلوب، ولكن ضغطنا خلال الشوط الثاني وأتيحت لنا الفرص ولكن لم نستغلها.

أهدر الأهلي فرصة التحليق بعيدا في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل بدون أهداف مع المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز غزل المحلة 1 / صفر على ضيفه إنبي.

وفشل الأهلي في الاستفادة من تعثر منافسيه فيوتشر والزمالك وبيراميدز في تلك المرحلة، من أجل الابتعاد في قمة ترتيب البطولة، بعدما أهدر نقطتين ثمينتين في حملته نحو استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسمين.

ورغم السيطرة الميدانية للأهلي على مجريات اللقاء، خاصة في الشوط الثاني، لكنه فشل في ترجمة الفرص السهلة التي سنحت للاعبيه إلى أهداف، في حين فشل المصري في استغلال الهجمات المرتدة التي سنحت له في اللقاء، ليحصل كل فريق على نقطة .

وأصبح في جعبة الأهلي 31 نقطة في المركز الأول، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فيوتشر، في حين رفع المصري رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى