أخبار الرياضةعاجل

كولر يستقر على التشكيل النهائي للأهلي قبل مواجهة البنك الأهلي بالدوري الممتاز

كولر يستقر على التشكيل النهائي للأهلي قبل مواجهة البنك الأهلي بالدوري الممتاز

كولر يستقر على التشكيل النهائي للأهلي قبل مواجهة البنك الأهلي بالدوري الممتاز
مارسيل كولر

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية وفي الأمام بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا.

ترأس حمدي فتحي لاعب الأهلي قائمة المستبعدين من قائمة الفريق في مواجهة البنك الأهلي الليلة.

وضمت قائمة المستبعدين كلا من حمدي فتحي وأيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين وحسين الشحات ومصطفى مخلوف وعمرو السولية ومحمود متولي وكريم الدبيس.

قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وعلي معلول ومروان عطية وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل وبيرسي تاو.

تأكد غياب عمرو السولية لاعب الأهلي عن 4 مباريات لفريقه بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

يستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق البنك الأهلي في لقاء الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتنقل مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين اليوم قبل التحرك إلى ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويأمل لاعبو الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكهم للمباراة الثامنة على التوالي في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي خلال مواجهة البنك الأهلى وذلك بعدما نجحوا في الخروج بشباك هم نظيفة في آخر سبع مباريات خاضها الفريق الأحمر في الدوري

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى