أخبار الرياضةعاجل

كولر يستقر علي تشكيل الأهلي أمام الترجي

كولر يستقر علي تشكيل الأهلي أمام الترجي

كولر يستقر علي تشكيل الأهلي أمام الترجي
مارسيل كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الترجي غدًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي الترجي عند الثامنة مساء السبت 25 مايو 2024 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري وانتهت مباراة الذهاب في تونس يوم السبت الماضي بالتعادل السلبي.

ويواجه الأهلي مشكلة في مباراة الترجي ممثلة في غياب نجم الفريق على معلول بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في وتر إكيليس في مباراة الذهاب وخروجه المبكر من المواجهة بملعب رادس.

واستقر كولر على 9 لاعبين في تشكيل الأهلي أمام الترجي ولكنه حائر في مركزين فقط هما مركز الظهير الأيسر حيث يفاضل بين كريم فؤاد الذي لعب بدلًا من على معلول ذهابًا وقدم أداء جيدا وبين العائد من الإصابة أحمد نبيل كوكا.

و يميل كولر إلى الدفع بكريم فؤاد في ظل مردوده الجيد خلال التدريبات في الأيام الماضية وظهوره أيضاً بصورة جيدة في مباراة الذهاب.

كما يفاضل كولر في مركز الجناح المهاجم بين بيرسي تاو ورضا سليم وإن كان الأقرب أيضاً أن يعتمد على النجم الجنوب أفريقي نظراً لخبراته الكبيرة وتألقه في المواجهات مع الأندية الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى