عاجلعالم الفن

كولن هانكس يستعد فيلم جديد بإنتاج أمازون

كولن هانكس يستعد فيلم جديد بإنتاج أمازون

كولن هانكس

مادونا عادل عدلي

تفعل amazon prime video  مفاوضات لإنتاج فيلم جديد من إخراج كولن هانكس، والفيلم الذى لم يحدد له اسم حتى الآن، من المفترض أن يقوم ببطولته النجم زيان رينولدز الذي يؤدى دور الفنان الراحل جون كاندى، والفيلم المنتظر ستنتجه أمازون إلى جانب جورج ديوى، عبر شركة إنتاج Maximum Effort الخاصة به.

حيث يقدم  الفيلم حياة وإرث الرجل الفكاهى الشهير كاندى، الذى توفي إثر إصابته بنوبة قلبية عام 1994 عن عمر يناهز 43 عامًا، لكن المطلعين يقولون إن الفيلم سيتجاوز الشخصية ويتعمق في الحياة الداخلية التى كان كاندى يخفيها، بدعم كامل من روز، أرملة كاندى، وطفليهما جين وكريس.

ويقول التقرير: “سيستخدم هانكس مقاطع فيديو منزلية ومحفوظات ومقابلات مع العائلة لم يسبق لها مثيل لاستكشاف الرجل الراحل”، وكان كاندى أحد أكثر نجوم الكوميديا رواجًا في الثمانينيات وأوائل التسعينيات من القرن الماضى، حيث ظهر في أفلام مثل “The Great Outdoors” و”Planes, Trains and Automobiles” و “Uncle Buck” و “Cool Runnings”.

والجدير بالذكر أن ورد في صحيفة “Varitey“، فإن كولين هانكس، المشهور بأفلام ” Jumanji ” والمرشح لجائزة إيمي في فيلم ” Fargo ” من FX ، عزز حياته المهنية في الإخراج في السنوات الأخيرة، حيث انه  أخرج أفلامًا مثل “Eagles of Death Metal: Nos Amis (Our Friends) “و” All Things must Pass “والمسلسلات التلفزيونية مثل”  For 3030 “.

زر الذهاب إلى الأعلى