عاجلعالم الفن

كيف استقبل النجوم والجمهور عمل إليسا الوثائقي “It’s Ok”؟

كيف استقبل النجوم والجمهور عمل إليسا الوثائقي “It’s Ok”؟

كيف استقبل النجوم والجمهور عمل إليسا الوثائقي "It's Ok"؟
إليسا

كتبت / روز توفيق انور

النجمة اللبنانية إليسا تصدرت مواقع التواصل في اليومين الماضيين بعد الضجة الكبيرة التي حققتها بعد إطلاق العمل الوثائقي الخاص بها “It’s Ok” على منصة “نتفليكس”، والذي حقق صدى واسع لدى الجمهور والنجوم وتفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا عن حياتها.

ووجهت الفنانة إليسا العديد من الرسائل للجمهور بالتزامن مع عرض عملها الوثائقي الجديد “It’s Ok”، والذي انتظره الجمهور في الفترة الأخيرة على منصة “نتفليكس”، ونشرت في البداية فيديو عبرت به عن سعادتها الكبير بهذا العمل، والذي وصفته بأنه العمل الأول في حياتها الذي لا ترغب به أن تظهر بأحسن صورة للجمهور ولكن أرادت أن تظهر حقيقية وتعرض أشياء عنها كما هي بدون تجميل، ولم تكن تتوقع أن تحكي هذه الأشياء والأسرار عنها من قبل، وقالت إن التجربة من أصعب التجارب التي مرت عليها في حياتها لأنها كانت تواجه نفسها

وعلقت إليسا على الفيديو قائلة: “لقد تم وضع الكثير من قلبي وروحي في “It’s Ok”.. إن مشاركة حياتي معكم، خامة وغير مفلترة، لم أشعر أبدًا بأنها علاجية أكثر من أي وقت مضى، وآمل أن يجد كل واحد منكم الإلهام والأمل به.. من قلبي لكم”، ووجهت بعد ذلك إليسا الشكر إلى فريق العمل الذي شارك في صناعة العمل الوثائقي عن حياتها، بالإضافة إلى منصة نتفليكس التي وثقت بها وفي رؤيتها لهذا العمل.

كيف استقبل النجوم والجمهور عمل إليسا الوثائقي "It's Ok"؟
إليسا

وتلقت النجمة إليسا العديد من رسائل الدعم من الجمهور والنجوم على مواقع التواصل، والذين تفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا في العمل الوثائقي عن حياتها، وعلقت على الأصداء الواسعة على العمل وقالت: “لقد غمرتني تعليقاتكم على Its Ok وسعيدة للغاية لأن رسالتها وصلت إليكم تمامًا كما أردتها: حقيقية وخامة وغير مفلترة.. أعتذر عن عدم قدرتي على الرد عليكم جميعًا ولكني أعدكم بأنني أقرأ كل رسالة.. أحبكم جميعًا والأفضل لم يأت بعد”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى