عاجلعالم الفنفضائيات T.V

ليلى علوي: فيلم “المغـتصبـون” حقق إيرادات عالية جدا وغير في القانون

ليلى علوي: فيلم “المغـتصبـون” حقق إيرادات عالية جدا وغير في القانون

ليلى علوي: فيلم "المغـتصبـون" حقق إيرادات عالية جدا وغير في القانون
ليلي علوي

صرحت النجمة ليلى علوي إن فيلم “المغتصبون” من أكبر الفرص التي حصلت عليها خلال مسيرتها الفنية، وحقق إيرادات عالية جدا.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: “المغتصبون أول فيلم أشيله لوحدي، والفيلم حقق إيرادات عالية جدا وغير في القانون”.

وردا على سؤال هل يمكن أن يتقبل المجتمع الآن عرض فيلمها “بحب السيما”، قالت ليلى علوي: “المجتمع حاليا أفضل من 10 سنين فاتوا، وأثناء فترة التسعينيات كان في ناس بتقول منسلمش على إخواننا المسيحيين، ده مش حاصل دلوقتي”.

ليلي علوي

وتابعت: “المجتمع مجهد حاليا، ومش شايفة إننا مشغولين النهاردة بحقوق المرأة والرجل، المرأة والرجل مشغولين وبيفكروا إزاي هنربي العيال ونعالجهم”.

ويعرض لليلى علوي حاليا فيلم “شوجر دادي” تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

وتدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول تغيير تفكيره.

ليلي علوي

يعد فيلم “شوجر دادي” التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم “ماما حامل” الذي عرض عام 2021، وحقق وقتها إجمالي إيرادات 4 ملايين و359 ألفا و324 جنيها.

زر الذهاب إلى الأعلى