عالم الفن

ليلى علوي في الجونة بفستان أرتدته من 25 عام في إحدى الأعمال

 ليلى علوي في الجونة بفستان أرتدته من 25 عام في إحدى الأعمال

 

ليلى علوي في الجونة بفستان أرتدته من 25 عام في إحدى الأعمال
ليلى علوي على الإنستجرام

خطفت النجمة ليلى علوى الأنظار اليها بإطلالتها التي ظهرت بها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، بعد أن ارتدت فستانا باللون الأصفر، المطرز على الهيئة الفرعونية حيث تقترب تصاميمه من تصميم العين الفرعونية الشهيرة.

مانويلا الغجرية

من ناحية أخرى سبق وشاركت النجمة ليلـى عـلوى، صورة بورتريه لشخصية “مانويلا الغجرية” التى جسدتها فى فيلم المصير، عبر حسابها على تويتر، وكتبت ليـلى على الصورة قائلة: “كنتوا حلوين أوى.. زى ما يكون الشمس انقسمت وادت كل واحد فيكم حتة”.

 

وفى سياق آخر حرصت النجمة ليلى علوى، على حضور حفل افتتاح النسخة الرابعة من ملتقى “أولادنا”، المقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى وبرئاسة دكتورة سهير عبد القادر،

وبرعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى،

والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ليلى علوي على الإنستجرام

 

فاجأت النجمة ليلـي علـوي متابعيها على موقع إنستجرام حينما نشرت صورة لها من إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، بفستان مميز والمفاجأة تمثلت في نشرها صورة بجواره لنفس الفستان قبل ربع قرن، حيث نشرت الصورتين وعلقت عليها قائلة: “أكثر من 25 عاما” في إشارة إلى أنها تمتلكه منذ تلك الفترة الطويلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى