أفلام ومسلسلاتعالم الفن

ليلى علوي للميس الحديدي: إقدامي على فيلم ” ماما حامل ” ليس جرأة لأنه لذيذ وعجبني

ليلى علوي للميس الحديدي: إقدامي على فيلم ” ماما حامل ” ليس جرأة لأنه لذيذ وعجبني

ليلى علوي للميس الحديدي: إقدامي على فيلم " ماما حامل " ليس جرأة لأنه لذيذ وعجبني
بوستر فيلم ماما حامل

“أول ماسمعت إسمه في التليفون ضحكت ولما قرأته أنبسطت ولما شفت التيم إنشكحتك
بيومي فؤاد شخص ” طيوب ” جداً وذكي وقادر على التجميع والجاهزية في أي وقت. 

حاسة في تجربة ” ماما حامل ” بالتجديد وده الي شدني ليه لاني بحب كوميديا ” الموقف “
بميل لكوميديا ” الموقف ” أكثر من ” الأفيه ” بحس الناس بتصدقها أكثر. 

حمدي الميرغني وسلام لذاذ جداً وبمجرد مابشوفهم بيتكلموا بضحك على خفة دمهم. 

علقت الفنانة ليلى علوي على فيلم ” ماما حامل ” المطروح في دور العرض المصرية والعربية والذي حقق إيرادات منافسة في موسم وإنتمائه للنوع الكوميدي ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي هل هذه جرأة منكي أن تقومي بفيلم كوميدي قائلة : ” ماحستش إنها جرأة .. ده لذيذ أوي عشان كده حبيته من أول ماسمعت إسم الفيلم في التليفون ضحكت ولما قرأت فرحت وانبسطت ومكنتش مصدقة إنه حلو كدا .. ولما عرفت ” التيم ” وصلت لمرحة الانشكاح “.

وحول أدائها مع الفنان بيومي فؤاد تابعت في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلة :” بيومي فؤاد راجل طيوب جداً وذكي أوي وعنده قدرة على التجميع والاستيعاب ويكون جاهز على طول بالاضافة لكوكبة الشباب نانسي صلاح وحمدي وسلام كلهم لذاذ “. 

وكشفت أنها كانت تشعر بالضحك الشديد بمجرد جلوسها مع فريق العمل قائلة : ” بفطس على روحي من الضحك كل ماأشوفهم صحيح كنا بنعد لساعات طويلة مابين 16 ساعة في العمل لكن بمجرد مااشوفهم بيتكلموا مع بعض بفطس من الضحك “.
وفي إجابتها على سؤال الاعلامية لميس الحديدي التي وجهته لها قائله : إختفيتي خمس سنوات تقريباً أخر فيلم كان في 2016 الماء والخضرة والوجه الحسن ثم ماما حامل في 2021 اليست هذه مغامرة ؟ قالت علوي : ” حاسة بالتجديد وده اللي شدني لاني بحب كوميديا الموقف وده طبيعة فيلم ” ماما حامل ” صحيح كلنا بنجتهد بس دائماً الموقف موجود وبيتجدد ويتغير دائماً من بداية الفيلم حتى أخر مشهدين التجدد مستمر “.
وحول تجاربها الكوميدية السابقة في ” حلق حوش ” وغيرها مثل ” سمع هس ” والمسرحيات لفتت ليلى علوي إلى أن هناك تجارب ” كوميدية ” سابقة لها في هذه الاعمال سواء السينمائية او المسرحية وجميعها يعتمد على كوميديا الموقف وليس ” الأفيه ” قائلة : ” بحب كوميديا الموقف اكثر من الأفيه لاني بحس انه بيتصدق اكتر صحيح كوميديا ” الأفيه ” حلوة وعسل بس أنا بحب كوميديا الموقف أكتر ”
وحول ردود الأفعال قالت علوي : ” الحمد لله ردود فعل حلوة أوي وده حسيته أنه هيعمل كده من أول قراءتي للعمل لاني حسيت الناس هتشوفني بشكل غير مسبوق وغير متوقع “.
وشددت أنها لم تشعر بالاختلاف في عملها مع الجيل الجديد من الشباب مقارنة بالاجيال السابقة التي عملت معها قائلة : ” ماحستش بإختلاف لاننا كنا بنشتغل طول الوقت والشباب دول لذاذ أوي سواء حمدي الميرغني أو محمد سلام هما اصحاب أصلاً جداً وبينهم تفاصيل كثيرة ..فطول الوقت لما بسمع منهم حاجة بستمتع بيها .. شباب ممتازة ماشاء الله “.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى