أخبار وتقارير

مؤسسة عدالة ومساندة تحيي جهود العمال في عيدهم وتهنئهم بهذا اليوم

اقرأ في هذا المقال
  • كلمة الإعلامي حسام الدين الأمير
  • كلمة الإعلامية بسنت عثمان
  • تحية المستشارة هالة عثمان للعمال في عيدهم

مؤسسة عدالة ومساندة تهنئ جموع العاملين في مصر ؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

مؤسسة عدالة ومساندة
مؤسسة عدالة ومساندة

مؤسسة عدالة ومساندة .. مجلس الأمناء بها برئاسة المستشارة هالة عثمان ؛ أستاذ القانون الجنائي ؛ يهنئون جموع العاملين في مصر ؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال ؛ الذي يوافق الأول من مايو من كل عام .

وأكد مجلس أمناء المؤسسة ؛ أن الاحتفال سنويا بعيد العمال ؛ يذكر بجهودهم وأدوراهم في النهوض بالاقتصاد القومي ؛ ويلفت الانتباه إلى ضرورة الاهتمام بحال العمالة المصرية التي هي سند وعصب التنمية الشاملة.

بيان مؤسسة عدالة ومساندة.

وقال بيان المؤسسة أن العامل المصري يعيش ظروفا صعبة واستثنائية في ظل ما يمر به العالم ومن داخله مصر من تحديات بسبب جائحة كورونا ؛ ورغم ذلك أثبت العامل المصري دوما بأنه على قدر المسئولية التي تحتمها عليه مصريته وولاءه لبلده ؛ وهو ما جسدته المشروعات العملاقة التي بنيت بأيادي المصريين .

تحية المستشارة هالة عثمان للعمال في عيدهم

المستشارة هالة عثمان
المستشارة هالة عثمان

من جانبها قدمت المستشارة هالة عثمان ؛ أستاذ القانون الجنائي ؛ التحية للسواعد المصرية في عيدها ؛ وثمنت بكل الاحترام والتقدير ما يقدمه عمال مصر من إسهامات في شتى مجالات الحياة ؛ ومؤكدة على أن العامل المصري هو العمود الفقري للتنمية ؛ والشريك الأساسي في تعزيز مسيرة الإقتصاد الوطني .

كلمة الإعلامية بسنت عثمان

الإعلامية بسنت عثمان
الإعلامية بسنت عثمان

وقالت الإعلامية والروائية بسنت عثمان ؛ المدير التنفيذي للمؤسسة ؛ أن الظروف الراهنة أثبتت معدن العامل المصري ؛ في وقوفه خلف الدولة المصرية في محنتها ؛ وما قامت به الدولة ممثلة في مجلس الوزراء المصري من إجراءات بحق العمال لحمايتهم اجتماعيا في ظل هذه الظروف الاستثنائية أبسط رد على ما قدمته العمالة المصرية المنتظمة وغير المنتظمة في مساندة الدولة

كلمة الإعلامي حسام الدين الأمير

الإعلامي حسام الدين الأمير
الإعلامي حسام الدين الأمير

في سياق متصل قدم الإعلامي حسام الدين الأمير ؛ المستشار الإعلامي لمؤسسة عدالة ومساندة ؛ التحية لجميع عمال مصر في يوم عيدهم ، وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ؛ داعيا الجميع إلى إعلاء قيمة العمل لأنها الطريق الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في جميع مجالات الحياة والإنتاج ؛ وطالب الحكومة أن تستمر في بذل المزيد من الجهد في توفير مظلة إجتماعية آمنة لحماية حقوق العمال وصون كرامتهم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى