أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

“ماتحزنيش يا عملة نادرة” … رسالة فريدة سيف النصر لنيللي كريم

“ماتحزنيش يا عملة نادرة” … رسالة فريدة سيف النصر لنيللي كريم

"ماتحزنيش يا عملة نادرة" ... رسالة فريدة سيف النصر لنيللي كريم
نيللي كريم

كتبت/ مادونا عادل عدلي

نيللي ما تحزنيش”.. بهذه الكلمات بدأت فريدة سيف النصر، رواية تفاصيل ما حصل بينها وبين نيللي كريم بعد مكالمة هاتفية جمعتهما معاً.

وعلى ما يبدو أن نيللي كريم كانت شديدة التعب خلال المكالمة الهاتفية وفي حالة نفسية سيئة، واشتكت لصديقتها فريدة عن كل ما يحدث معها وما يزعجها من زملائها.

وقامت الفنانة فريدة بنقل تفاصيل المكالمة عبر بوست شاركته على الفيسبوك، وعبرت من خلاله عن كل ما تعاني منه نيللي ووجهت لها رسالة أيضاً بأنها أفضل الفنانات وأنها عملة نادرة.

حيث كتبت فريدة سيف النصر في البوست، “نيللي ما تحزنيش.. حكت لي حبيبتي وصوتها كله مرارة واستغراب من هجوم عليها بلا مبرر عن عمل كما قالت من حداشر سنة.. هو ذات.. دخلت اشوف وتعجبت ليه دلوقتي وايه الحكمة من كلمة ما بتعرفش تمثل ولا تقول كلمتين على بعض

وتابعت “من رجل وست زملاء مهنه في برامج مختلفة واحنا كلنا أخوه وليه الكلام ده دلوقتي… و ليه ماكانش ساعتها النقد.. اسمعيني حبيبتي وانا لا اخاف الا الله ولا أخشى في الحق لومة لائم.. عمله نادره يانادره يا جادرة.. علامة فارقة ليكي وسط كل الكوكبة دي وكل اعمالك الخطيره اللي بتدافع عن قضايا”.

وتابعت قائلةً: “انسي انك تحزني انتي كنتي صعيديه بجداره وبعقل وبفن وعينيكي كانت كلها تشفي وانتقام.. والناس حبوا العمل جدا.. أنا اختك الكبيره باقوللك انتي سوبر ستار وأحلى صعيديه من تقمصك ضاعت الملامح الأرستقراطية وانطبع برينت على وشك قسما بالله واحده اسمها نادرة”.

وفي الختام قالت: “حبيبتي هاتحزني اكتر لما تلاقي على سور الازبكيه شهادات وجوائز اترموا لما العمالقة رحلوا ونظفوا البيوت..ولكن الباقي..الأعمال.. اعمال صالحه لله وقلوب نظيفه.. وأعمال محترمه بتقول كلمه وابداع وفخر لما تتعاد..”.

"ماتحزنيش يا عملة نادرة" ... رسالة فريدة سيف النصر لنيللي كريم
رسالة فريدة سيف النصر

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى