حواراتعاجلعالم الفن

مادلين طبر لـ عالم النجوم: احترم حتشبسوت واتمنى تجسيدها 

مادلين طبر لـ عالم النجوم: احترم حتشبسوت واتمنى تجسيدها 

مادلين طبر لـ عالم النجوم: احترم حتشبسوت واتمنى تجسيدها 
مادلين طبر

حوار الإعلامي/ محمد محي عامر

فنانة وصحفية وإعلامية وقدمت برامج عديدة للأطفال بطريقة الدوبلاج، أمتعتنا بأعمالها الفنية الناجحة والمتنوعة في مصر ولبنان ومن أشهر أقوالها “لا أستطيع العيش بعيدًا عن لبنان” ومن أعمالها السينمائية المميزة “الطريق إلى إيلات” مع النجم عزت العلايلي ونبيل الحلفاوي، نالت حب الجميع ونجحت في خطف الأنظار والقلوب إليها بسبب أدائها الصادق والبسيط الفنانة مادلين طبر

وكان لـ جريدة عالم النجوم حوار صحفي مع الفنانة مادلين طبر عن بدايتها الفنية والأعمال الأقرب لها

في بداية الحوار من الذي كان سبب دخولك المجال الفني سواء في لبنان أو مصر؟ والفضل يعود لمن؟ ومن الذي اكتشف موهبتك الفنية؟

سبب دخولي في مجال الفن والتمثيل عمي رحمه الله كان شايف إني جميلة، ساعدني أقدم في مسابقة اختيار مذيعة تلفزيون لبناني نجحت وأصبحت و كنت أعمل ايضاً صحفية في أكثر من مجلة وجريدة

وعلى الصعيد الفني قام سيمون أسمر المخرج اللبناني باكتشافي في برنامج أستوديو الفن وممدوح الليثي المنتج، كنت استلم جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “كفرون” في مهرجان موسكو وعندما أتيت إلى مصر قام بتقديمي لـ بطولة “وداعاً قرطبة” وهو أول مسلسل قمت بعمله في قطاع التلفزيون المصري.

تعاملتي مع كبار المخرجين والفنانين على مدار مشوارك الفني ما العمل الأقرب إلى الفنانة مادلين طبر؟ وما الأعمال التي تعتبريها نقطة تحول في حياتك الفنية؟

كل الأعمال التي قمت بها عزيزة جدًا عليا ولكن في أكثر من عمل له عندي أهمية وأثر في حياتي وكان نقطة تحول مثل “الفرسان، الطريق إلى إيلات، مشوار امرأة، محمود المصري،وحنان وحنين، الجسر، ألف ليلة وليلة، ريش نعام”. 

مادلين طبر لـ عالم النجوم: احترم حتشبسوت واتمنى تجسيدها 
مادلين طبر ومحمد محي عامر

الرسالة التي تريدي أن توجهيها لجمهورك وخاصة من السيدات حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم؟

نصيحتي كبر حلمك قدر ماتستطيع وعلى سقفك على قدر ما تقدر لكن لكي تحقق هذا الحلم اكتفي بأن تفعل قصارى جهدك في يومك لا تنظر لمن حولك من الناس لاتضيع وقتك في المراقبة هذا فعل كذا وهذا اخذ ايه وانا أحسن منه واشمعنى.

ما هي أعمالك القادمة؟ وهل سنجد دور مختلف عن ما قدمتيه من قبل؟

 أجهز الآن لـ مسلسل جديد مع النجم الكبير هاني سلامة والمنتج العظيم ريمون مقار وهو فعلاً دور مختلف وعندما ابدأ أول يوم تصوير سأفصح واتحدث عن كل التفاصيل.

يقول البعض أن الفنانة مادلين طبر دائمًا ترفض الايفينات ما سبب ذلك؟ هل مثلما يقول البعض لانك مغرورة؟ وما رأيك في ذلك؟

هذا الكلام طبعًا غير مضبوط بالعكس أنا أكتر واحدة تحضر مهرجانات ومؤتمرات وايفنتات، ولكن إذا كان هذا الحدث بدون أهمية فلماذا أضيع وقتي، فيعتقدون أن هذا غرور أو تكبر إنما بالعكس لو شئ مهم ومفيد وله قيمة أكون أول الحاضرين.

إذا تم عرض سيناريو تاريخي ما هي شروط الموافقة على ذلك السيناريو؟ والدور التي تحلمين بأن تقدميه؟

حتشبسوت هي امرأتي المفضلة امرأة مستقلة قوية تتخذ القرار الصح تحارب وهي أنثى وهي لم تستغل أنوثتها للإغواء، يوجد شخصيات تاريخية من النساء كان كل خططهم معتمدة على انوثتها فقط

لكن حتشبسوت احترم شخصيتها جداً الفذة ولذلك أتمنى أن أقوم بتجسيد دورها

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى