عاجلعالم الفن

الفنان رامي وحيد… نجم اليوم في عالم النجوم

الفنان رامي وحيد… نجم اليوم في عالم النجوم

الفنان رامي وحيد... نجم اليوم في عالم النجوم
الفنان رامي وحيد

 عندما تحب أن تتحدث عن فنان لابد وأن تقف في صمت لتري جمال الإبداع حتي تستطيع ان تكتب بشفافية الاحساس وموهبة العاشق للفن من داخل كيان رؤية الفنان.

رامي وحيد ليس فنان بالصدفة او شئ عابر في سبيل الفن ولكن هو محترف حرفيا من زمن الابداع له اعمال كثيرة نال منها التشجيع وحصل منها على جوائز الإبداع والتميز

الفنان رامي وحيد... نجم اليوم في عالم النجوم
رامي وحيد

 من أرقي وأجمل أعماله: 

الطوفان، أزمة نسب، وعد ومش مكتوب، شارع عبد العزيز، حلم العمر، مسألة كرامة، سلسال الدم، الأب الروحي، رأس الغول، الزئبق، شمس الأنصاري، عمر وسلمى، الفيل في المنديل، كارت ميموري، المماليك

كل هذه الأعمال أبدع فيها النجم رامي وحيد  الذي عشقه الكثير من الجمهور الذي عندما يظهر على الشاشة يلفت الأنظار إليه.

الفنان رامي وحيد... نجم اليوم في عالم النجوم
النجم رامي وحيد

حديثي اليوم عن النجم رامي وحيد فهو فنان مميز عشق الفن، نجل الفنان سمير وحيد، والده كان يقوم بعمل مسرحيات وبدأ بالتمثيل مع والده وعندما التحق بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوى الجامعات.

وكانت بدايته الفنية في فيلم “الجراج” أمام النجمة نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي وكان رامي على علاقة بالمخرج محمد النجار صديق والده ثم رشحه للمشاركة في فيلم “قلب جريء” وقام بعد ذلك بالعديد من الأفلام وبعدها رآه المخرج أحمد يحيى الذي رشحه لدور كبير في مسلسل “البنات” ثم استطاع بعد ذلك أن يحقق نفسه من خلال العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون ثم جاءت معرفة الجمهور الحقيقية برامي من خلال مشاركته في فيلم “عمر وسلمى”.

الفنان رامي وحيد... نجم اليوم في عالم النجوم
رامي وحيد

أقوى تصريحات الفنان رامي وحيد: 

يشارك رامي وحيد جمهوره دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصًا الفيسبوك حيث أنه أدى دور مميز في مسلسل قيد عائلي بشخصية هشام وكان يتابع ردود الأفعال دائمًا.

وكان قد صرح الفنان رامي وحيد لـ جريدة عالم النجوم عن مشاركته في مسلسل المماليك

وأكد قبل ذلك أن النجمة عبلة كامل كانت دائمًا في كواليس سلسال دم تقول له وتطلب منه أن يتزوج وتشجعه على تكوين أسرة مستقلة له.

وكان قد كشف الفنان رامي سمير وحيد، عن سبب عدم زواجه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لم يتزوج حتى الآن، لأنه يخاف أن تتبدل مشاعره بعد الزواج، لافتًا إلى أن الحب غير مضمون، موضحا أنه كان في الماضي يفكر في فتاة أحلامه بشكل مغاير تماما عن الوقت الحالي.

الفنان رامي وحيد... نجم اليوم في عالم النجوم
رامي وحيد

وقال خلال لقائه مع برنامج «أنا وأختي»، المذاع على قناة صدى البلد، «أنا بخاف مشاعري تتغير لأن الحب مش مضمون، وفيه حاجات كتير كنت بحكم عليها زمان، زي مين اللي هتجوزها وشكلها ازاى وتفاصيلها ودلوقتي أنا بفكر بشكل تاني خالص، خاصة الشكل الاجتماعي مش الحلاوة»، لافتًا أنه يفكر في فتاة أحلامه، التي لا تتغير بعد فترة ولا تستطيع أن تبتعد عنه وهو أيضا يجب أن يبادلها نفس الإحساس.

الفنان رامي وحيد... نجم اليوم في عالم النجوم
رامي وحيد

وأوضح وحيد، أنه يتمنى عمل فيلم باللغة العربية، عندما يشاهده أي شخص لا يتحدث اللغة المصرية يفهمه، معتبرًا أن هذا هو مفهوم العالمية من وجهة نظره.

وأشار إلى أنه قرأ رواية ربع جرام لعصام إسماعيل، ويتمنى تحويلها لفيلم والمشاركة فيها، لافتا إلى يحب قراءة الروايات ويستمتع بها.

وتذكر رامي سمير وحيد، تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعه مع الفنانة نجلاء فتحي عندما كان شابا يؤدي أمامه أحد الأدوار السينمائية.

وقال وحيد، إن الفنانة نجلاء فتحي عندما شاهدته وجدته يرتدي قميص «مكوي»، وكانت تسريحة شعره حينها على الموضة، وكان الدور الذي يقوم به ابن المكوجي، وتفاصيل ملابسه لا تتوافق مع دوره في الفيلم.

الفنان رامي وحيد... نجم اليوم في عالم النجوم
رامي وحيد

وكشف وحيد أن الفنانة نجلاء فتحي طلبت منه أن يرتدي القميص بالعكس «بالمقلوب» وأن يقوم بتغيير طريقة تسريحة شعره حتى تتوافق مع الدور الذي يؤديه لافتًا أنها تفصيلة بسيطة ولكنها مهمة في سياق العمل

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى