أخبار الرياضةعاجل

مانشستر سيتي مهدد بفقدان 7 نجوم بعد الثلاثية

مانشستر سيتي مهدد بفقدان 7 نجوم بعد الثلاثية

مانشستر سيتي مهدد بفقدان 7 نجوم بعد الثلاثية
مانشستر سيتي

بات مانشستر سيتي مهددًا بفقدان 7 نجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما قد يؤثر على نتائجه في الموسم الجديد، حسب تقارير صحفية بريطانية

ونجح مانشستر سيتي في التتويج بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.

وذكرت شبكة “Talk Sport” اليوم الخميس أن المدرب بيب جوارديولا تمكن من تحقيق الثلاثية لأول مرة مع مانشستر سيتي بفضل ثبات خطته 3-2-4-1، وكذلك قائمة اللاعبين، التي تتضمن خيارات عدة لتنفيذ أفكاره.

لكن يبدو أن هذا لن يستمر في الموسم المقبل، بسبب رحيل عدد من العناصر المؤثرة للفريق السماوي، حسب الشبكة البريطانية.ومن المتوقع أن ينتقل كايل ووكر إلى فريقه السابق شيفيلد يونايتد أو أحد الأندية السعودية، إذ يبلغ من العمر 33 عامًا، ويتبقى له عام واحد في عقده مع مانشستر سيتي.

ولن يكون رحيل ووكر مؤثرًا أكثر من الرحيل المحتمل لبرناردو سيلفا، الذي ارتبط اسمه بالخروج من قلعة “الاتحاد” منذ فترة طويلة.وظهر جاك جريليش، نجم مانشستر سيتي، وكأنه يتوسل لسيلفا من أجل البقاء، خلال احتفالات الفريق بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.من جانبه، يبدو القائد إلكاي جوندوجان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة أو أرسنال في الموسم الجديد.أما كيلفين فيليبس، الذي لعب 3 مباريات فقط كأساسي في موسمه الأول مع الفريق، فيبدو في طريقه للرحيل إلى ليفربول.كذلك شاي تشارليس قائد فريق الشباب يحظى باهتمام عدد من أندية الدوري الألماني، في سيناريو قد يتشابه مع ما حدث لجود بيلينجهام الذي رحل عن سيتي في سن صغيرة.

أيضا بات إيمريك لابورت قريبًا من الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق، في وقت يقترب رياض محرز من اللعب لأحد الأندية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى