أخبار الرياضةعاجل

مانشستر سيتي يتقدم على ساوثهامبتون بهدف هالاند في الشوط الأول

مانشستر سيتي يتقدم على ساوثهامبتون بهدف هالاند في الشوط الأول

مانشستر سيتي يتقدم على ساوثهامبتون بهدف هالاند في الشوط الأول
هالاند

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن مواجهات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل النجم النرويجي ايرلينج هالاند هدف التقدم لصالح مانشستر سيتى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من صناعة كيفن دى بروين.

ويبحث مانشستر سيتي عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة ملاحقة نادي أرسنال، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم برصيد 72، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، بينما يحتل نادى ساوثهامبتون المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتى ضد ساوثهامبتون، كالتالى..

إيدرسون ، ستونز ، أكانجي ، دياز ، آكي ، رودريجو ، دي بروين ، جوندوجان، رياض محرز ، جريليش ، هالاند.

ويشتعل الصراع على لقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي بين فريقي أرسنال صاحب الصدارة ووصيفه مانشستر سيتي، مع تبقي 9 جولات فقط على إسدال الستار على النسخة الحالية من البريميرليج.

وجاءت جدول مباريات آرسنال في البريميرليج خلال الفترة المقبلة كالتالي: ليفربول، وست هام، ساوثهامبتون، مانشستر سيتي، تشيلسي، نيوكاسل يونايتد، برايتون، نوتينجهام فورست، وولفرهامبتون.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر سيتي 10 مواجهات متبقية في الدوري الإنجليزي حيث يمتلك مباراة مؤجلة بجانب مباريات الـ9 جولات، وهى: ساوثهامبتون، ليستر سيتي، ارسنال، فولهام، وست هام، ليدز يونايتد، إيفرتون، تشيلسي، برينتفورد، وبرايتون.

وحقق مان سيتي انتصارا تاريخيا على ليفربول بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح بيب جوارديولا أسرع مدرب يحقق 100 فوز على ملعبه فى تاريخ البريميرليج، حيث حقق هذا من مجموع 128 مباراة، ويتخطي أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق الذي فاز في 100 مباراة على ملعب الاتحاد من مجموع 139.

زر الذهاب إلى الأعلى