عالم الفنمقالات

ما بين الترويج وجنون التريندات 

ما بين الترويج وجنون التريندات 

ما بين الترويج وجنون التريندات 
شيرين عبد الوهاب/ تامر حبيب

كتب : عمر ماهر

لقدتكررت أحداث بالوسط الفني كان نتيجتها ظواهر غير منطقية الحدوث فالبعض يصدر الإشاعات والاكاذيب رغبة في الشهرة وربما طلبا لبلوغ موضع الضوء للترويج لعمل فني، لذا يصعب التأكيد على من هو الصادق ومن هو الكاذب.

والجمهور قد بلغ الملل والضجر من هذه السيناريوهات الرخيصة والتي أفقدت معاني الأشياء لقيمتها ممن يرغبن في الصعود لقمة المجد عبر نشر قصص خادعة وقصص كاذبة مفادها محاولات كاذبة للانتحار أو الاعتزال غير ذلك من الموضوعات التي تكررت على ألسنة من يرغبن في التصدر لأعلى معدلات الظهور إعلاميا، ولا نعلم متى تكون النهاية لهذه الظواهر الكاذبة والمواهب الزائفة والتي أفقدت الجمهور شغفه واهتمامه بمتابعة الفن وأهله.

ومن أبرز هؤلاء النجوم 

  ديانا حداد 

ما بين الترويج وجنون التريندات 
ديانا حداد

أثارت الفنانة ديانا حداد جدلا ًواسعاً حول مسح صورها من على جميع حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي،وظهرت تساؤلات واسعة حول قرار إعتزالها، وأتضح الأمر أنها تروج من أجل ألبومها الجديد. 

آمال ماهر

ما بين الترويج وجنون التريندات 
امال ماهر

أثارت الفنانة آمال ماهر في الأيام الماضية غموض وتهنكات حول خطفها وقرار إعتزالها وقصتها مع تركي آل الشيخ، لتغيب آمال وتعود مرة آخرى لجمهورها من خلال لقائها تلفزيوني لها ويتضح الأمر أنها مصابة بكورونا وتعيش الآن حالة من النشاط الفني. 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ما بين الترويج وجنون التريندات 
شرين عبد الوهاب/ تامر حبيب

قصة شيرين وحسام حبيب تمثل قصة توم وجيري وتصريحات متناقضة من أجل الترويج عن أعمالهم ولا أحد يعرف حتى الآن السبب الرئيسي حول مشاجرة الطرفين. 

وفي الآيام الآخيرة فتحت شيرين النيران على حسام ليرد الآخر على التصريحات الموجهة إليه ليكشف الآمر من خلال مسجل صوتي له في برنامج et بالعربي سوف أتخذ الإجراءات القانونية، كل حاجة دلوقت بحضرها حفاظاً عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها بس أضطر أتكلم طبعا ًلأن الكلام بقى زيادة أوي. 

ياسمين الخطيب ورمضان صبحي 

ما بين الترويج وجنون التريندات 
ياسمين الخطيب/ طارق صبحي

أثارت الإعلامية جدلاً واسعاً في الأيام الماضية حول قصة إنتحارها وطلاقها من رجل الأعمال رمضان صبحي وأعلنت ياسمين الخطيب طلاقها من رجل الأعمال رمضان حسني بعد 10 أشهر فقط من الزواج، وانتشرت تساؤلات حولهم هل هذا طلاق حقيقي أم جزء تاني من مسلسل شرين وحسام الممل وأبدت عدم رغبتها في التدخل بالأمر وعدم الحديث عن سبب الانفصال.

محمد الشقنقيري وذكرى

ما بين الترويج وجنون التريندات 
محمد الشقنقيري/ ذكرى

أثارت قصة زواج الموديل ذكرى من الفنان محمد الشقنقيري جدلا ًواسعاً وتكذيب محمد الشقنقيري وعدم إعترافه بالزواج ليرجع الأمر الرجوع إلى زوجته السابقة، وفجأ الجمهور مشاركته بفيلم ملك. 

 شمس الكويتيه

ما بين الترويج وجنون التريندات 
شمس الكويتيه

أثارت شمس الكويتية جدلا ً واسعا ً حول تصريحاتها الجريئة 

أوجه دعوة لأي محامي شاطر، يبلغني بعنوانه وتفاصيله، برفع قضية على أمي، وأبويا الله يرحمه مات ما أقدر أرفع عليه قضية.

وبررت طلبها الغريب بشأن إقامة دعوى ضد والدتها بقولها: إشلون جابتني في الدنيا من غير ما تستشيرني، إشلون ولدتني من غير ما تسألني، تقول الوضع حلو ولا الوضع معفن، أنا من حقي أرفع قضية على السيدة الوالدة وأطالبها بتعويض. 

حورية فرغلي والقطة السافلة

ما بين الترويج وجنون التريندات 
حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل حول اسم أغنيتها الجديدة القطة السافلة والتي تجمعها بچيفار و تسببت أزمة بين الفنانة غادة إبراهيم بينها وفقا ً لتصريحات غادة إبراهيم أن الأغنية سوف تأذي تاريخ حورية الفني، وأن الأغنية قد عرضت عليا من الأول ولكني رفضت.

زر الذهاب إلى الأعلى