عاجلعالم الفن

ما لا تعرفه عن جيمس ماكافري المؤدي الصوتى لشخصية Max Payne

ما لا تعرفه عن جيمس ماكافري المؤدي الصوتى لشخصية Max Payne

ما لا تعرفه عن جيمس ماكافري المؤدي الصوتى لشخصية Max Payne
جيمس ماكافري

كتبت/ مادونا عادل عدلي

ذكرت المواقع الأجنبية خبر رحيل الممثل جيمس ماكافرى حتى تساءل كثيرون عن أبرز الأدوار الذى اشتهر بها إلا أنه وعلى عكس المتوقع اشتهر بأمر آخر وهو خاص جداً بالنسبة لعشاق الألعاب، كما ذكر تقرير الديلى ميل حينما ذكر خبر وفاته وأكد أن الراحل اشتهر بالتأدية الصوتية لسلسلة ألعاب Max Payne.

رحل جيمس ماكافري بعد معركة مطولة مع مرض سرطان النخاع العظمى، ليتوفى في سن الـ65 عام تاركاً وراءه إرثاً كبيراً من الأصدقاء والمحبين مثلما ذكر تقرير الديلى ميل مؤخراً حول وفاة الراحل.

ويذكر ان لعبة “Max Payne” مأخوذة من فيلم بنفس الاسم من بطولة مارك والبيرج وميلا كونيس وبياو بريدجز، ويدور حول محقق شرطة يسعى للانتقام من مقتل عائلته ضمن مؤامرة كبيرة يتعاون مع قاتلة محترفة تسعى للانتقام لمقتل شقيقتها فيكتشفان أن الجميع يطاردهما.

بعد مقتل عائلة محقق شرطة نيويورك ماكس باين يظل القاتل مجهولا، مما يدفع ماكس لطلب نقله لقسم القضايا طويلة الأمد حتى يمكنه العثور على القاتل.

وعلى الرغم من عيش ماكس فى حالة من الوحدة محاولا حل لغز الجريمة إلا أن شريكه السابق يتواصل معه بعد عثوره على أحد الأدلة، ويساعده أيضا حارس أمن شركة الأدوية التى كانت تعمل بها زوجته.

وفي ذات الوقت تبدأ العديد من الجثث فى الظهور بالشوارع نتيجة لدواء غريب من إنتاج شركة الدواء المشبوهة يسبب الإدمان والهلاوس.

وعندما تموت امرأة بعد لقاء ماكس بها بوقت قصير، تطارده شقيقتها القاتلة المحترفة للانتقام منه، ثم ينتهى بهما الأمر للتعاون لحل لغز حالات القتل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى