أهل المغنيعاجلعرب وعالم

مبادرة بعنوان جميزه حبيبة قلبي

مبادرة بعنوان جميزه حبيبة قلبي

مبادرة بعنوان جميزه حبيبة قلبي
مهرجان جميزة حبيبة قلبي

متابعه: ولاء مصطفى 

مبادرة من كراج سوق أعلنت عن إطلاق مهرجان “جميزة حبيبة قلبي” في الـ ١٧ والـ ١٨ من حزيران ٢٠٢٣، يهدف هذا الحدث لتمكين المرأة، الطلاب، ذوي الاحتياجات…

المساعدات مهمّة جداً خصوصاً في الأزمة الحالية، ولكن والأهمّ أن يُعطى الفرد الفرصة أن يُساعد نفسه بنفسه يبقى الأفعل، من هنا Garage Souk أقام هذا المهرجان الذي حول شارع الجميزة إلى مكان حيوي لمدة يومين، شارك فيه أكثر من ٣٠٠ مشترك ، لعرض جميع أنواع المنتجات اللبنانية من مختلف انواعها (مأكولات، مونه، مشروبات، أعمال حرفية، ثياب، منحوتات، رسامين…)

يهدف هذا المهرجان إلى دعم المبادرات المحلية والاستثمار في مستقبل لبنان، وصنع مساراً أكثر إشراقاً للمستقبل.  

‎يهدف المهرجان أيضاً إلى تعزيز الفرح، الثقافة ،التعليم والوعي، وقُدم عروضاً على مسرح اُنشئا خصيصاً لهذا الحفل، طول النهارين شارك فيه فنانين من مغنين هواة ومحترفين، dj وراقصين، وفرق موسيقية، فرق دبكه، ورسامين ورُحب بجميع المواهب الشابة.

مهرجان جميزة حبيبة قلبي

في ١٧ حزيران شاركوا الفنانين فيفيان مراد، و شيراز ،واضافت إطلالة باسم فغالي نكهة خاصة على الحفل، بعد طول غياب على جمهوره.

في ليلة ١٨ حزيران اشعلوا الأجواء الفنانين نيكول سابا وجو أشقر.

تخلّل الحفل تميّز بلوحات فنّية استعراضية، أطل الفنانين على المسرح مع راقصين محترفين، وكان الأداء باهر مرفقاً بألبسة برّاقة اضافت على المهرجان تألق وإبداع.

على المسرح قدم النجوم اجمل ما عندهم من اعمال وخاصة الجديدة و التي عرضت لأول مرة على خشبة مسرح الجميزة الذي استطاع ان يضم عدد مهول من الحضور من جميع الأعمار والفئات والخلفيات والاهتمامات تخطى الخمسة الاف زائر استمتعوا و رقصوا وهتفوا و التقطوا اجمل مقاطع الفيديو مع نجومهم المفضلين .

 تفاعل الجمهور في هذا الحدث المميز مع جميع الفنانين حيث عبر الجمهور كل منه على طريقته الخاصة البعض يردد الأغاني، أو الرقص بعفوية..

مهرجان جميزة حبيبة قلبي

تشكر إدارة و مؤسس Garage Souk السيدة جيهان زهاوي كل الجنود المجهوله، الشباب المتطوعين الذين عملو لائنجاح هذا الحفل وتخص بالشكر:

 كل الفنانين

 سعادة محافظ بيروت القاضي مروان عبود؛

 رئيس دائرة محافظة بيروت السيد سامر يعقوب؛

 مدير مكتب محافظ بيروت السيد شوكت خضر؛

 وقائد حرس المحافظة العميد علي صبرا وجميع العناصر؛قوى الامن الداخلي؛ امر فصيلة الجميزة في قوى الامن الداخلي الرائد فادي توما؛ الجيش البناني؛

 مخابرات الجيش العقيد رمزي النجار و جميع العناصر؛

 كل مشارك وعارض في المهرجان؛ Mtv Onetv وكل الصحافة؛ Blue sound

  Stage system

 Promomedia

 ونخص بالشكر اهالي سكان الجميزة شارع Pasteur على دعمهم لانجاح هذا الحدث وملتقانا بحفلات لاحقة قريباً جداً!!

زر الذهاب إلى الأعلى