أخبار الرياضة

مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي

مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي

مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي
الدوري الإنحليزي

كتب: حسام الطنطاوي

عودة الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولي لمباريات تصفيات كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر ولكن ستكون هناك بعض المشكلات للاعبين الذين قاموا بالسفر إلى الدول المشار إليها بأنها مناطق موبوءة من قبل الحكومة البريطانية وعلية فأن اللاعبين سيخضون للحجر الصحي لمدة عشر أيام، ومن المتوقع أن تواجه بعض الأندية المشاكل بسبب منعها للاعبين من السفر إلى بلادهم، والان لنستعرض مباريات الأسبوع.

تبدأ الجولة يوم السبت بمواجهة كريستال بالاس وتوتنهام الذي يحتل صدارة جدول الترتيب بتسع نقاط جمعها من ثلاث انتصارات سجل خلالها ثلاث أهداف ولم يستقبل أي أهداف، أما أصحاب الدار فهم في المركز 14 وجمعوا نقطتين من تعادلين وخسارة سجلوا خلالها هدفين واستقبلوا خمس وخرجوا بشباك نظيفة في مباراة واحدة.

ويلها صراع لكنه صراع القاع بين أرسنال ونورويتش كلا الفريقين لم يجمع نقاط خسروا الثلاث مباريات والأفضلية التي يملكها نورويتش والتي تجعله في المركز 19 هي تسجيله لهدف واحد أما أرسنال لم يسجل حتى الان وهو في المركز الأخير، بالتأكيد لن تكون مباراة سهلة كلا الفريقين بحاجة للفوز وسيقدمون أفضل ما لديهم.

ويحل برايتون ضيفا على برينتفورد والفريقان قدما بداية موسم جيدة فأصحاب الدار جمعوا خمس نقاط من فوز وتعادلين وسجلوا ثلاث أهداف واستقبلوا هدف وخرجوا بشباك نظيفة مرتين مما أوصلهم للمركز العاشر، أما برايتون أصحاب الست نقاط من فوزين في المركز الثامن سجلوا خلالها أربع أهداف واستقبلوا ثلاث وخرجوا بشباك نظيفة في مرة واحدة.

وقمة الجولة الرابعة ستكون بين ليستر ومانشستر سيتي كلا الفريقان حظي بنفس البداية خسارة مباراة وفوزين مما يجعل كل فريق يملك ست نقاط ولكن مانشستر سيتي يملك أفضلية بسبب تسجيله عشر أهداف واستقباله هدف واحد وخرج بشباك نظيفة مرتين أما ليستر فقد سجل أربع أهدف واستقبل خمس وخرج بشباك نظيفة مرة واحدة مما يجعلنا أمام مباراة مرتقبة وستكون مليئة بالأهداف.

والمباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل وما يجعلها مرتقبة وكأنها مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لجماهير الشياطين الحمر هو عودة “كريستيانو رونالدو”، العودة التي يحلم بها عشاقه منذ غادر الفريق، حتى الان يقدم الشياطين الحمر نتائج مرضية سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل وسجل خلالها سبع أهداف وأستقبل هدفين وخرج بشباك نظيفة مرة واحدة وحتى الان هو في المركز الثالث، أما نيوكاسل في المركز 17 ويملك نقطة واحدة من تعادل وخسارتين سجل خلالها أربع أهداف واستقبل ثمان ولم يخرج بشباك نظيفة.

تليها مباراة واتفورد وولفرهامبتون، أصحاب الأرض حتى الان يملكون ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد وخسارتين سجلوا خلالهم ثلاث أهداف واستقبلوا خمس ولم يخرجوا بشباك نظيفة في ولا مباراة مما جعلهم في المركز 12، أما ولفرهامبتون في المركز 18 ولا يملكون أي نقاط ولم يسجلوا أهداف واستقبلوا ثلاث مباراة قد تكون طوق النجاة لأحدهم.

ويتواجه المطارق والقديسين الذين يبحثون عن أنفسهم منذ سبع شهور بالتحديد منذ الخسارة الكبيرة من الشياطين الحمر بنتيجة 0/9 في الموسم السابق وحتى الان لم يصلوا، أما في هذا الموسم فهم في المركز 13 برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة وسجلوا أربع أهداف واستقبلوا ست ولم يخرجوا بشباك نظيفة في أي مباراة، أما وست هام أصحاب الانطلاقة المفاجئة هذا الموسم بعد وصولهم للمركز الثاني وجمعهم سبع نقاط وتسجيلهم عشر أهداف واستقبالهم خمس ولكن لم يخرجوا بشباك نظيفة.

وفي أخر مباريات يوم السبت يتواجه تشيلسي وأستون فيلا، أصحاب الأرض البلوز وصلوا للمركز الرابع برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل سجلوا خلالها ست أهداف واستقبلوا هدف وخرجوا بشباك نظيفة في مباراتين، وأستون فيلا في المركز 11 وجمع أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة وسجل خمس أهداف واستقبل أربع وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة.

وفي يوم الأحد يحل ليفربول ضيفا على ليدز صاحب المركز 15 ويملك نقطتين من تعادلين وخسارة سجل خلالهم أربع أهداف واستقبل ثمان ولم يخرج بشباك نظيفة، أما الضيوف في المركز الخامس ويملك 7 نقاط من فوزين وتعادل سجل خلالها ست أهداف واستقبل هدف وخرج بشباك نظيفة مرتين.

وأخر مباريات الجولة يوم الإثنين بين إيفرتون وبيرنلي، إيفرتون صاحب الأرض في المركز السادس ويملك سبع نقاط من فوزين وتعادل سجل خلالهم سبع أهداف وأستقبل ثلاث وخرج بشباك نظيفة في مباراة، وبيرنلي في المركز 16 ويملك نقطة من تعادل وخسارتين وسجل هدفين واستقبل خمس ولم يخرج بشباك نظيفة، نتمنى لكم جولة ممتعة ومثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى