أخبار الرياضةعاجل

مجدي افشة يقترب من مزاملة مصطفي محمد فى جلطة سراي

مجدي افشة يقترب من مزاملة مصطفي محمد فى جلطة سراي

مجدي افشة يقترب من مزاملة مصطفي محمد فى جلطة سراي
مجدى أفشة

نشرت صحيفة الصباح التركية.أن فريق جالطة سراي التركي يستهدف التعاقد مع محمد مجدي قفشة. صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.ومنتخب مصر الأول.وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

و تابعت الصحيفة إلى أن الفريق كان قد فسخ تعاقده مع المغربي يونس بلهندة في الشهر الماضي. حيث كان الرقم 10 عبئاً على الفريق. ووضع النادي صاحب القميص الأصفر والأحمر. محمد مجدي الملقب بـ «قفشة» من مصر على رأس قائمته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

و قالت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يقوم جالطة سراي. بمحاولة مع نهاية الموسم الجاري لضم قفشة الذي يمتد عقده مع الأهلي حتى عام 2024.

وأوضحت الصحيفة أن قفشة جذب انتباه كشافة جالطة سراي، خلال الفترة التي كانوا يتابعون فيها مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي المعار من صفوف الزمالك المصري، والذي تألق مع الفريق التركي مما دفعهم للاهتمام بنجوم الدوري المصري.

وأضافت صحيفة الصباح، أن قفشة سجل 3 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة مع ناديه الأهلي هذا الموسم، كما يتم استدعاء اللاعب المصري البالغ من العمر 25 عامًا بانتظام للانضمام إلى المنتخب المصري، ويلعب اللاعب المولود عام 1996، في مركز صانع الألعاب رقم 10، وأحياناً في مركز الجناح، كواحد من المواهب المهمة في بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى