أخبار الرياضةعاجل

محاربي الفراعنة تعادلوا مع محاربي الصحراء

محاربي الفراعنة تعادلوا مع محاربي الصحراء

محاربي الفراعنة تعادلوا مع محاربي الصحراء
محمد صلاح

كتب: أحمد حسين

إنتهت المباراة المثيرة و الممتعة المقامة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية الشقيقة بين منتخبي [ مصر × الجزائر ] فى لقاء كروى ودى شهد التعادل بهدف لمثله .

بدأ اللقاء بهجمات متفرقة على المرميان و كاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول فى الدقيقة ال ٢٠ بعد أن تسلم الكرة من لاعب الوسط حمدى فتحى و لكنه سددها فى العارضة .

فى الدقيقة ال ٢٧ يشهر حكم اللقاء الإماراتى يحيى الملا البطاقة الحمراء فى وجه محمد هانى ظهير أيمن المنتخب المصرى بسبب تدخله العنيف مع قلب الدفاع أحمد توبة ليستكمل منتخبنا بعشرة لاعبين .

يجرى البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للفراعنة أولى تبديلاته بخروج الجناح الأيمن أحمد سيد زيزو و نزول الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد فى الدقيقة ال ٣٤ .

فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول كاد المهاجم مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسى أن يتقدم لمصر من إنفراد و مراوغة للحارس الجزائرى أنتونى ماندريا و لكن بعد تسديد الكرة يخرجها رامى بن سبعينى الظهير الأيسر .

ينطلق الشوط الثانى على نفس الوتيرة مع إمتلاك مصر للإستحواذ حتى يأتى هدف التقدم لصالح الفراعنة فى الدقيقة ال ٦٢ عندما أرسل محمود تريزيجيه كرة عرضية من ناحية اليسار على قلب الدفاع على جبر الذى يهيئها على رأس حمدى فتحى ليسجل الهدف وسط فرحة كبيرة للجماهير المصرية فى كل مكان .

يسعى منتخبنا لتعزيز الهدف كما يسعى منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضى فى تسجيل هدف التعادل و لكنه يصطدم بتألق دفاعنا و حارس مرمانا العملاق محمد الشناوى الذى أنقذ أكثر من فرصة خطيرة .

يحتسب الحكم ١٠ دقائق وقت بدل ضائع و تشهد الدقيقة الثالثة نجاح الجزائر فى التعادل برأسية المهاجم البديل إسلام سليمانى .

ثم يحاول منتخبنا خطف الفوز ولا يتمكن حتى صفارة النهاية بآداء رجولى و مشرف و بروفة قوية لمنافسات كأس الأمم الأفريقية .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى