عاجلمحافظات

محافظ الإسكندرية يشيد بحفل مبادرة “كلنا معاك” لذوي الهمم

محافظ الإسكندرية يشيد بحفل مبادرة “كلنا معاك” لذوي الهمم

محافظ الإسكندرية يشيد بحفل مبادرة "كلنا معاك" لذوي الهمم
م. جيهان مسعود

لقد حظيت إحتفالية عالم النجوم بإشادة سيادة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية باحتفالية مبادرة “كلنا معاك” لذوي الهمم من خلال تنظيم جريدة عالم النجوم في دورتها الرابعة والمقامة بفندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية.

حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاها كلمة د. دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم، وكلمة المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية والتي أشادت بالمجهود المبذول لدعم ذوي الهمم وضرورة دمجهم في المجتمع.

محافظ الإسكندرية يشيد بحفل مبادرة "كلنا معاك" لذوي الهمم
مبادرة كلنا معاك

كما نقلت المهندسة جيهان صورة تفصيلية عن الحفل لسيادة اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والذي أشاد بالحفل ووصفها بأنها (حفلة رائعة)، كما تقدم سيادة اللواء محمد الشريف للدكتورة دعاء نصر بالشكر عن هذه الحفلة الرائعة وقدم أطيب تمنياته لها بمزيد من النجاح والإنجازات.

هذا وقد شاركت المهندسة جيهان مسعود في تكريم الأطفال ذوي الهمم بالتعاون مع د. دعاء نصر وبحضور كلا من الفنان ياسر صادق والفنان طارق عبد العزيز والإعلامي الشهير محمد الغيطي، كما تم تسليم المهندسة جيهان مسعود درع تكريمها عن حضور الحفل وكذا درع تكريم سيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نيابة عنه، وقد غمرت السعادة قاعة الزهراء بهؤلاء الأطفال أصحاب المواهب والذين تبادلوا الأحضان مع الضيوف الكرام وخاصة من الفنانين بصفة خاصة.

 

محافظ الإسكندرية يشيد بحفل مبادرة "كلنا معاك" لذوي الهمم
ذوي الهمم

ولقد وثق دعم سيادة المحافظ وحضور السكرتير العام للمحافظة كم التقدير والاهتمام برؤية جريدة عالم النجوم ممثلة في قياداتها وداعميها لنجاح فكرة دعم ذوي الهمم وهذا التوجه مدعوم من الدولة ومتبوعا بدعم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لذا كانت الاحتفالية مثالا مصغر للدمج فقد قام ذوي الهمم بفاعليات فنية وأعمال إبداعية غاية في الرقي وكانوا نجوم الحفل في ظل جموع رجال وسيدات المجتمع من الفنانين والاعلاميين والصحفيين والمثقفين والمبدعين والكتاب ورجال الأعمال وأصحاب المبادرات من الأطفال والشباب ومن ذوي الخبرة وأصحاب المسئولية من قيادات المجتمع المحلي بمدينة الإسكندرية، وتكريم ذوي القدر والقيمة ممن اثروا الحياة بابداعهم واثروا فينا بفكرهم ودوما تدوم الفعاليات بفكر المبدعون من نجوم عالم النجوم وتحت قيادة الدكتورة دعاء نصر رمز الرقي وصاحبة التميز فكريا وابداعيا وإخراجًيا فقد أحسنت التخطيط والتدبير وتابعت كل تفاصيل الاحتفالية حتى تحقق لها النجاح فلها التحية ووافر التقدير ولجميع الحضور الكرام والشكر موصول لسيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على دعمه ورعايته وتقديره لتلك المبادرة المجتمعية وتوجيهه لسكرتيرة المحافظة بالحضور لارتباطه بموعد مسبق لم يمكنه من حضور الاحتفالية وبالطبع فقد وثقت الحفل دور الدولة في دعم المبادرات المجتمعية الداعمة لدمج ذوي الهمم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى