عاجلمحافظات

محافظ الاسكندرية يهنئ الشعب السكندري بالعام الميلادي الجديد

محافظ الاسكندرية يهنئ الشعب السكندري بالعام الميلادي الجديد 

محافظ الاسكندرية يهنئ الشعب السكندري بالعام الجديد 2023
اللواء محمد الشريف

اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية يهنئ الشعب السكندري بالعام الجديد 2023 متمنيًا من المولى عز وجل أن يكون عاما ملئ بالنجاح والتقدم والأزدهار وأن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء، وأن يعيد هذه الأيام على شعب مصر الحبيب بالمزيد من الرخاء والمحبة والترابط وأن تنعم مصرنا الغالية وسائر بلاد العالم بالأمن والسلام والمحبة.

والجدير بالذكر إنه في إطار استعدادات محافظة الإسكندرية لاستقبال العام الميلادي الجديد، والاحتفال بعيد الميلاد المجيد. أصدر اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة برفع درجة الاستعدادات وتكثيف أعمال رفع كفاءة الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين على مستوى الأحياء، والإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة والتجميل ومراجعة أعمده الإنارة وصيانتها ورفع الإشغالات، مشدداً على التصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف علي الأراضي الزراعية مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية والأمنية في تأمين الاحتفالات الرسمية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة بشكل دائم على مدار ال 24 ساعة لاستقبال أي شكاوي طارئة والتعامل معها في الحال.

محافظ الاسكندرية يهنئ الشعب السكندري بالعام الجديد 2023
اللواء محمد الشريف

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى