عاجلمحافظات

محافظ الاسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ظبط الأسواق

محافظ الاسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ظبط الأسواق

محافظ الاسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ظبط الأسواق
حملات مكبرة على المخابز والمحلات

نفذت مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية تحت إشراف حامد ابراهيم وكيل الوزارة ، حملات مكبرة على المخابز و المحلات بالوحدات المحلية ، تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، لضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات

و أسفرت الحملة عن ضبط ٧ مخابز بـكميات من الدقيق المدعم وصلت إلي ٣ طن و ٦٠٠ كيلو قبل التصرف فيهم و بيعهم بدون وجه حق، كما تم ضبط نص طن دقيق مدعم قبل تهريبه و بيعه بالسوق السوداء.

وبالمرور على المحال تم ضبط ١٩٠٠ علبة سجائر مجهولة المصدر ، وضبط ١٤٣ لتر مواد بتروليه يحظر حيازتها وتجميعها خارج محطات الوقود .

يأتي ذلك في إطار تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية..

و شدد محافظ الاسماعيلية على استمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب بالأسعار ومحاولات إحتكار السلع الأساسية خاصة التي يزداد عليها الطلب موسميا و كذلك التأكد من توافر السلع الأساسية بمنافذ البيع.

زر الذهاب إلى الأعلى