أخبار وتقاريرعاجل

محافظ الشرقية يتفقد النقطة الوسيطة بمنيا القمح

محافظ الشرقية يتفقد النقطة الوسيطة بمنيا القمح

محافظ الشرقية يتفقد النقطة الوسيطة بمنيا القمح
محافظ الشرقيه في منيا القمح 

تفقد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، عددا من شوارع مدينة منيا القمح ، وتابع أعمال رفع مخلفات القمامة بالنقطة الوسيطة بأرض الفدان، تمهيدا لنقلها للمدفن الصحي بالخطارة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

وشدد المحافظ على رئيس المركز بمتابعة أعمال المقلب وعدم السماح للسيارات إنزال ما بها من مخلفات وقمامة إلا داخل النقطة الوسيطة منعاً لتطايرها وانبعاث الروائح الكريهة منها.

وأكد محافظ الشرقية ، أن المحافظة بدأت في تنفيذ خطة للتخلص من المقالب العشوائية ورفع ما بها من مخلفات بناء وقمامة ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة، والبدء في تنفيذ الإجراءات اللازمة لتفعيل البروتوكول الموقع بين وزارة البيئة والمحافظة لتنفيذ منظومة المخلفات الصلبة وتحسين مستوى النظافة وخلق جو صحي للمواطنين.

كما شهدت جولة المحافظ متابعه أعمال رصف الطريق الدائري والتي بدأت مطلع الأسبوع الجاري وكذا تفقد عددا من شوارع المدينة والتي تشهد أعمال رصف وتجميل، مشدداً على سرعة الانتهاء منها طبقا للمواصفات مع مراعاة اللمسة الجمالية للتنفيذ وذلك لفتح الطريق أمام حركة المواطنين وعبور السيارات.

ووجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس هيئة السكك الحديدية ب الشرقية بإزالة الأكشاك المخالفة والتعديات على حرم السكة الحديد وذلك لتأمين حركة القطارات والحفاظ على سلامة المواطنين.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى