أخبار وتقاريرعاجلمحافظات

محافظ الشرقية : يفتتح معرض السلع الإستهلاكية بمدينة القرين

محافظ الشرقية : يفتتح معرض السلع الإستهلاكية بمدينة القرين

محافظ الشرقية : يفتتح معرض السلع الإستهلاكية بمدينة القرين
ممدوح غراب

إفتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض السلع الإستهلاكية بمدينة القرين والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين وكبار تجار الجملة تحت شعار  (في حب مصر ) تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وجشع التجار وبيع السلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضة أمام المواطنين استعدادا لاستقبال شهر رمضان .

محافظ الشرقية

تفقد المحافظ أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية وياميش رمضان والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها وإلتقى المواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول إقامة هذه المعارض والتي تم إنشاؤها خصيصاً لخدمة محدودي الدخل.

أضاف محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مركز ومدن المحافظة لتفديم السلع الإستهلاكية وإحتياجات شهر رمضان  بأسعار مخفضة عن السوق كمبادرة للتصدي للغلاء وجشع التجار وتيسيراً على المواطنين.

ممدوح غراب

أوضح المحافظ أن المحافظة انتهت من تجهيز  معارض أهلاً رمضان بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون بين المحافظة ومديريتي التموين والزراعة والغرفة التجارية وكبار تجار الجمله بالإضافة إلي منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً ورفع العبء والمعاناه عن كاهلهم.

 شارك في الإفتتاح الأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين والأستاذ ايهاب خاطر رئيس مدينة القرين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى