عالم النجوم

محامية ضحية تحرش صاحب دار نشر العقوبة تصل للحبس 7 سنوات

اقرأ في هذا المقال
  • محامية ضحية تحرش صاحب دار نشر العقوبة تصل للحبس 7 سنوات
  • القوانين المتعلقة بالواقعة
  • قوات الأمن ألقت القبض على الناشر

محامية ضحية التحرش : ما حدث هتك عرض ليس تحرشا فقط

محامية ضاحية التحرش مها أبو بكر
َمحامية ضحية التحرش مها أبو بكر

محامية ضحية التحرش الأستاذة مها أبو بكر، إن تفاصيل واقعة تحرش صاحب دار نشر بفتاة، ليس تحرشا فقط لكن يدخل في إطار هتك العرض، وهناك فارق كبير بينهما في العقوبة، حيث حدثت ملامسة لجسدها، تصل عقوبتها للحبس 7 سنوات.

اتصال عبر سكايب

وأضافت “أبو بكر”، خلال اتصال عبر “سكايب” ببرنامج “مساء DMC”، المذاع على شاشة قناة “DMC”، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري: “من أهم التفاصيل اللي بنحاول نشجع بيها البنات إن أول حاجة ما تحصل بالشكل دة لابد من الإبلاغ الفوري”.

القوانين المتعلقة بالواقعة

مشيرة إلى أن القوانين المتعلقة بهذا الأمر جيدة ورادعة لكن الفتيات يخشين الحديث، وإثبات مثل تلك الجرائم لها أكثر من طريقة، له علاقة بشهادة الشهود الذين كانوا لهم علم بهذه الواقعة، وتحريات المباحث، مناشدة الفتيات بالتحدث عن وقائع التحرش التي تعرضن لها.

محامية ضحية التحرش

وتابعت: “عندنا مشكلة في الناس اللي بتسمي نفسهم شيوخ وطول الوقت بيقولوا حاجات ملهاش علاقة بالدين ولا بمجتمعنا ولا مكانة للست”.

قوات الأمن ألقت القبض على الناشر

وألقت قوات الأمن، اليوم، القبض على الناشر محمد هاشم صاحب دار ميريت للنشر، بمنطقة عابدين، بتهمة التحرش، تنفيذًا لقرار ضبط وإحضار صادر من النيابة.

كانت مجموعة من الفتيات، اتهمن محمد هاشم بالتحرش بهن، في أثناء وجودهن داخل دار النشر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفات تفاصيل تحرشه بهن.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى