أهل المغنيعاجلعالم الفن

محامي محمد رمضان ينفي صدور حكم قضائي جديد بحبسه

محامي محمد رمضان ينفي صدور حكم قضائي جديد بحبسه

محامي محمد رمضان ينفي صدور حكم قضائي جديد بحبسه
محمد رمضان

نفى أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، صدور حكم قضائي جديد بحبسه، بتهمة نشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك في مصر.

وقال محامي محمد رمضان في تصريحات لـ ET بالعربي: “هذا الحكم القضائي ليس جديداً، ولم يصدر اليوم كما يروج البعض، بل صدر قبل نحو شهرين، بالحكم على محمد رمضان غيابياً بالحبس لمدة عام”.

وأضاف أنه جرى تقديم طعن على هذا الحكم قبل أسابيع، ولازالت القضية منظورة أمام القضاء، ومن المقرر صدور نتيجة الطعن خلال شهر تقريباً.

وكانت أخبار انتشرت خلال الساعات الماضية حول إصدار محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، حكما بالحبس سنة (غيابي) على الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

وتعود القصة إلى شهر يونيو من عام 2021، عندما ظهر محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قال فيه: “صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي”.

وتابع رمضان: “الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة”.

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي غدا الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر محمد رمضان جزءًا من فيديو لحفل سابق له عبر حسابه على Instagram وعلق: “ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوڤمبر”.

كما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق “X” وظهر خلالها وهو يقود سيارته الفارهة بعدد من شوارع مدينة الرياض، وعلق عليها قائلا: “وأنا سايق عربيتي لأول مرة في شوارع الرياض في طريقي من بيتي إلى مكتبي”.

وكشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن استلام منزله في الرياض بشهر سبتمبر الماضي ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام أوضح خلاله استلام منزل فاره وعلق قائلا: “الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض”، ووجه الشكر والتحية للشعب والحكومة السعودية قائلا: “اللهم بارك في هذه الأرض المباركة وأحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار، ثقة في الله نجاح”.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم “ع الزيرو”، والذي شارك بطولته لأول مرة النجمة نيللي كريم وعرض بموسم أفلام الصيف الماضي.

 

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى