عالم الفن

محسن صبري: رحلة فنان بين أضواء الشهرة وصدق الأداء في ضيافة عالم النجوم

محسن صبري: رحلة فنان بين أضواء الشهرة وصدق الأداء في ضيافة عالم النجوم

محسن صبري: رحلة فنان بين أضواء الشهرة وصدق الأداء في ضيافة عالم النجوم
تكريم الفنان محسن صبري

كتبت / نهى مرسي

تألق بعض الفنانين ببريق لا يُضاهى في عالم الفن العربي ، ومن بين هؤلاء النجوم الذين تركون بصمة قوية في قلوب المشاهدين وأبهروهم بتميزهم وإبداعهم، كان الفنان محسن صبري. فهو شخصية فنية استطاعت أن تحقق نجاحاً باهراً في عالم التمثيل، كما أنه سببا في إلهام الآلاف من عشاق الفن بأدواره القوية وأدائه المتميز.

وبالطبع فإن الفنان محسن صبري قد استطاع أن يحجز لنفسه مكانة مرموقة في عالم التمثيل العربي، من خلال تمثيله لأدوار متنوعة وتقديمه لأداء فني استثنائي. لكون صبري يتميز بقدرته على التعبير عن الشخصيات التي يؤديها بكل دقة وتميز، مما جعله يحظى بشعبية واسعة وإعجاب كبير بين جمهوره، وقد قدم محسن صبري، أدوار قوية خلال تجربته ومسيرته الفنية الغنية
وبالطبع فقد قدم مجموعة من الأدوار التي تركت أثرًا لا يُنسى في قلوب المشاهدين. مثل “بابا المجال” ، “والوصفة السحرية” و”ونحب تاني ليه”، ولكل عمل فني قدمه مذاق ودلالة تحمل بصمته الخاصة وتظهر قدرته على التنوع والتجديد.

محسن صبري: رحلة فنان بين أضواء الشهرة وصدق الأداء في ضيافة عالم النجوم
الفنان محسن صبري ومحافظ الإسكندرية

وكانت مشاركة الفنان محسن صبري في احتفالية عالم النجوم السنوية والتي أقيمت للعام الخامس على التوالي وبالطبع فقد تم تكريم الفنان عن مجمل أعماله واحتفاءً بمسيرته الفنية. مع التأكيد على دوره البارز ومساهماته القيمة في التعبير عن شخصيات وأحداث متنوعة مما أثرى الفن والحياة الفنية بتراث فني فريد من نوعه.
وقد أبدي صبري تقديره لجريدة عالم النجوم وللدكتورة دعاء نصر ، رئيس مجلس إدارة الجريدة ، مُثمنًا دورهما في دعم الفن والفنانين. وقد جاءت فاعليات تكريمه من خلال جريدة عالم النجوم لتكون لحظة فخر وتقدير لمسيرته الفنية الغنية.

وسيظل الفنان محسن صبري، دوما من خلال مشاركاته وابداعه مثالا يقتدي به ونموذج إبداعي غير متكرر لكونه دوماً مصدر إلهام من خلال ما جسده من أدوار خلال مسيرته الفنية وخلال مشواره الفني على مدى السنوات الماضية.

محسن صبري

وبسؤال الفنان محسن صبري عن رأيه في الاحتفالية والتكريم و مبادرة «توظيفك علينا» رد قائلا : أنا حابب أشكر جريدة عالم النجوم برئاسة الدكتورة دعاء نصر ومبادرتها بتوفير فرص عمل للشباب، 1000 فرصة عمل ده رقم رائع، وأتمنى أنكم تكونوا وفقتوا في العدد ده، أنا عارف ان أنتم حققتوه ومكملين عليه كمان للوصول لأرقام أكبر ان شاء الله، أما الحفلة فقد كانت جميلة جداً، والحقيقة عجبتني جداً الفرق الموسيقية إللي كلها شباب، ولاد وبنات وموسيقيين وواضح انها فرقة شديدة الانضباط ، واختيارها الأغاني كان مميز وكان أدائهم شديد الانضباط، وعجبني جداً الفقرات والفنان حلمي عبد الباقي، واختيار طارق الدسوقي للتقديم، طارق شخصية رائعة ومتمكن من الأداء وشاطر في انه يدير منصة لحفلة كبيرة زي دي، وطبعاً التكريم لأنه من جريدة محققة جماهيرية ومقروءة ولها موقع متشاف كويس بالنسبة لي كانت تكريم هايل، وطبعاً كانت فرصة مقابلة سيادة محافظ الإسكندرية لأول مرة وطبعاً هو شخصية مميزة وخلوقة رغم أنه لم تتيح لي الفرصة سابقاً ان ألتقي به أو أشوفه، فـ أنا أراه قد إيه شخصية رقيقة السلوك والتواضع ومرحب ومجامل والحقيقة الفيلم التسجيلي الذي عرض عن بعض من إنجازات محافظ الإسكندرية أنا شايف ان إسكندرية على درجة عالية من الإخلاص والحب للمدينة ومحاولة اظهارها في صورة مشرفة يعني، وأنا شرفت جداً جداً بسيادة المحافظ وتصافحنا وقد إيه هو شخصية رقيقة جداً جداً، من هنا أنا بشكره وأتمنى مقابلته مرة اخرى ان شاء الله .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى