أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

محمد المصري فنان أبدع فـ مسلسل ” فوق السحاب”  … تفاصيل اهم خطوه بمشواره الفني

محمد المصري فنان أبدع فـ مسلسل ” فوق السحاب”  … تفاصيل اهم خطوه بمشواره الفني

محمود المصري فنان أبدع فـ مسلسل " فوق السحاب"  … تفاصيل اهم خطوه بمشواره الفني
الفنان محمد المصري

كتبت: مادونا عادل عدلي  

فنان شاب مميز، تميزت أدواره وثبت موهبته وأصبح اسمه يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ مشواره من خلال مسرح الجامعة، وشارك في عدد من الأعمال الدرامية أمام العديد من النجوم الكبار فهو الفنان محمد المصري.

حيث شارك في مسلسل “رد قلبي” بطولة النجمين محمد رياض ونيرمين الفقي، وفي عام 2000 شارك في مسلسل “أوبرا عايدة” أمام النجم يحيى الفخراني.

محمود المصري فنان أبدع فـ مسلسل " فوق السحاب"  … تفاصيل اهم خطوه بمشواره الفني
محمد المصري

 وكان قد لفت الانتباه اليه من خلال دوره في مسلسل “فوق السحاب”، الذي عرض عام 2018 بطولة الفنان هاني سلامة وإخراج رؤوف عبد العزيز، وجسد خلال الأحداث دور سائق التاكسي، وهذا هو الدور الذي يعتبره “محمد” خطوة مهمة في مشواره الفني. 

وكان قد دارت أحداث العمل حول شاب بسيط على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

وفي عام 2019  شارك في مسلسل “بحر” بطولة الفنان ماجد المصري، كما ظهر في عدد من الأعمال “سرايا عابدين ج2، ونحب تاني ليه، عمرو دياب”.

محمد المصري فنان أبدع فـ مسلسل " فوق السحاب"  … تفاصيل اهم خطوه بمشواره الفني
محمد المصري

ويشارك محمد المصري في هذا العام في مسلسل “المماليك”، المقرر عرضه ضمن مسلسلات الموسم الشتوي، ويتضمن العمل 60 حلقة. 

ويظهر “محمد” خلال السياق الدرامي بدور شاب يدعى “أحمد المصري” وهو صاحب شركة عقارات، وصديق بطل العمل وهو الفنان “رامي وحيد”، ويحدث بينهم تعاون في المقاولات والعقارات ومن هنا تدور الأحداث.

والعمل من بطولة العديد من النجوم أبرزهم “رامي وحيد، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، حنان سليمان”، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى