عالم الفن

محمد ثروت يعرب عن سعادته بعد حصوله على جائزة معهد الفنون المسرحية

محمد ثروت يعرب عن سعادته بعد حصوله على جائزة معهد الفنون المسرحية

محمد ثروت يعرب عن سعادته بعد حصوله على جائزة معهد الفنون المسرحية
محمد ثروت

كتبت: نهى وجدى

نشر الفنان محمد ثروت بوست عبر حسابه الشخصي علي الفيس بوك صور له من تكريم معهد الفنون المسرحية معلقا “امبارح كنت في قمه سعادتي ان تم تكريمي في معهد فنون مسرحية عن دور جلال ابو الوفا في مسلسل بين السماء والأرض هذا الدور الذي قمت بتمثيله في رمضان ٢٠٢١ وكنت قد قمت بتغيير جلدي تماما من الكوميديا الى الادوار المركبة النفسية التراجيدية . سعيد جدا اني قدرت اقوم بالدور على أكمل وجه وأنه حاز على استحسان الجمهور والنقاد ودكاتره المعهد … شكر وتقدير لعميد المعهد ودكاتره المعهد على هذا التكريم وشكرا لطلاب المعهد اخواتي واصحابي على الاستقبال الجميل الذي استقبلت به ومدى الحب اللي شوفته في عنيهم . شكر خاص د. عبير علي تقديرك واستقبالك .

شهادة تقدير

واخيرا شكرا ماندو العدل Mohamed El Adl علي هذا الدور الذي قمت باختياري اداؤه وثقتك الكاملة ودعمك لي طوال التصوير واتاحه الفرصه لي لتغيير جلدي . مبروووووك كل صناع العمل هذا التكريم لكم قبل ان يكون لينا كابطال للعمل ولولا براعة من هم خلف الكاميرا لما ظهرنا بهذا الشكل المشرف بين السما والارض.

محمد ثروت

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ثروت “البعض لا يذهب للمإذون مرتين” بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز،دينا الشربيني ،ماجد الكدواني وقد حقق من خلاله نجاحا كبيرا.

ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار .

زر الذهاب إلى الأعلى