عالم الفن

محمد رمضان ضيف اليوم مع الإبراشي هجوم حاد و رد حسين زين

اقرأ في هذا المقال
  • محمد رمضان ضيف أولى حلقات وائل الإبراشي اليوم وهجوم شنيع من رواد التواصل
  • رواد مواقع التواصل الاجتماعي «انقذوا إعلامنا الوطني من تحدى الشعب
  • رد حسين زين عن إستضافة محمد رمضان مع الإبراشي اليوم. 
  • حسين زين الدولة يجب أن تحتضن أبنائها وتعطي لهم فرصة تانية
  • حسين زين .. هاني شاكر سيعطي لمطربي المهرجانات فرصة ثانية
  • حسين زين .. هاني شاكر سيعطي لمطربي المهرجانات فرصة ثانية

محمد رمضان ضيف أولى حلقات وائل الإبراشي اليوم وهجوم شنيع من رواد التواصل

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يتعرض لحملة هجوم من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد استضافته ببرنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري بعد تطويره،  خاصة أن هناك حملة مقاطعة أغاني المهرجانات ومنها تلك الأغاني التي يغنيها في حفلاته، وأيضا بسبب حملات المقاطعة التي دشنها البعض ضده بسبب أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي، أن استضافة محمد رمضان على شاشة التليفزيون المصري تحدي لرغبة الناس التي ترغب في تطهير الذوق العام من الاغاني والألفاظ الهابطة والمسيئة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي «انقذوا إعلامنا الوطني من تحدى الشعب

وقال بعض مستخدمي مواقع التواصل نداء إلى مسؤولي التليفزيون المصري: «انقذوا إعلامنا الوطني من تحدى الشعب.. تجرى حاليا على السوشيال ميديا حملة لمقاطعة التليفزيون المصري بسبب استضافة محمد رمضان».

وقال أحد المشاركين ضمن حملة الجروب الرسمي لحملة #خليها_تنضف ضد محمد رمضان: «الإعلام سبب كل ما يحدث الآن واللعنة على من تضامن في ضياع أخلاق جيل كامل».

رد حسين زين عن إستضافة محمد رمضان مع الإبراشي اليوم.

 قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام في تصريحات له بإحدى الصحف «محمد رمضان نجم وله أرضية كبير في مصر وفي الوطن العربي، ودور الدولة هنا ان تحتضن أبنائها، وإذا خرج أحد أبنائها من المسار، عليها أن تقومه، وتقول له هذا خطأ ومن المفترض أن تعود إلى الوضع الطبيعي في مجال الفن، فهل من المعقول أن نترك محمد رمضان ونقلته مثلما قتلنا ناس كتير في السابق ويتم احتضانهم في الخارج، ويصبح الوضع اننا نقتل اللي موجود عندنا ويخرج علينا مليون واحد في الخارج».

وأكد «زين» أن «محمد رمضان صغير وليس لدية الخبرات الكافية، ولو أخطأ لا نقلته ولكن يجب أن نقومه، ولازم يعتذر لجمهوره، ويجب أن يعرف أن ما حدث منه خطأ، فعند مقاطعة محمد رمضان من الناس والدولة تعطي لها ظهرها، فهذا يعني أن كل الناس عندنا هنقتلهم».

حسين زين الدولة يجب أن تحتضن أبنائها وتعطي لهم فرصة تانية

وأضاف «زين»: «نحن لن نعرف رمضان الصح من الخطأ، ولكن الدور الذي تلعبه الدولة هو احتضان أبنائها وتعرفهم أن هذا خطأ وتعطي لهم فرصة تانية، واذا خرج عن النطاق في الفرصة الثانية، يمكن أن تعمل حمله، وليس من المفترض ان نقاطعه من الفرصة الأولى، وإذا كان هناك نسبة من الجمهور زعلانين منه، فدورنا نحن كدولة أن نصلح بينهما، ونعرف المسار الصحيح، وفي نفس الوقت نجومنا لا نستطيع أن نستغني عنهم، ونفتح لهم أيدينا، ونعرفهم الصح من الغلط، وفي نفس الوقت نقرب وجهات النظر» .

حسين زين .. هاني شاكر سيعطي لمطربي المهرجانات فرصة ثانية

وبسؤاله عن إذا كان هذا الأمر سوف يحدث مع باقي نجوم المهرجانات، قال «زين» إن هاني شاكر نقيب الموسيقيين قال سوف نعطي لهم فرصة ثانية كي يتم تعديل مسارهم، ودورنا نحن مع اولادنا ان نعطي لهم فرصة ثانية، وليس من الغلطة الأولى نضربهم ونطردهم من المنزل.

 هنا تليفزيون الدولة ليس هدفه الربح أو الدعاية، إنما دورنا الأساسي هو دور التوعية والنصح وتقريب وجهات النظر، ولازم هذا الدور يقوم به المبني العريق مبني ماسبيرو وهذا هو الشئ الصحيح الذي من المفترض أن الدولة بتقوم به، فنحن لم نقوم بتحديد الخطأ لمحمد رمضان حتي هذه اللحظة.

زين يؤكد كيان ماسبيرو دورة الاحتضان وتصحيح المفاهيم .

وأكد أن كيان ماسبيرو دورة الاحتضان وتصحيح المفاهيم وفي نفس الوقت رمضان يعتذر لجمهوره عن طريق شاشة ماسبيرو، وفي نفس الوقت إذا لم ننصح ونوعي أصبح دورنا غير موجود، محمد رمضان نجم وله جماهيرية في الشارع ولازم نعترف بهذا، وله كيان لكن السن الصغير والخبرات قليلة، وهنا يأتي دور الدولة في تصحيح المفاهيم وتقريب وجهات النظر وتعود للمسار الصحيح، وهناك مشاعر بتجريف الإنسان، والإنسان يخطئ.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى