أخبار الرياضة

محمد صلاح ينتظر حلم الهدف رقم 10 آلاف أمام ميتلاند بأبطال أوروبا

محمد صلاح ينتظر حلم الهدف رقم 10 آلاف أمام ميتلاند بأبطال أوروبا

حلم الهدف رقم 10 آلاف ينتظر صلاح أمام ميتلاند بأبطال أوروبا
محمد صلاح

 يستعد الجناح الدولي المصري محمد صلاح لقيادة تشكيل ليفربول في مواجهة ميتلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا. ليكمل استعدادة وتمنيه حلم الهدف رقم 10 آلاف الليلة

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول فريق ميتلاند مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد رود ويسعى الريدز لتعزيز تفوقه في البطولة الأوروبية، والتي سبق وأن توج بها موسم 2018-2019 على حساب مواطنه توتنهام.

واستهل الريدز مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتحقيق فوز صعب جاء على حساب أياكس أمستردام، في المقابل سقط ميتلاند الدنماركي أمام أتالانتا الإيطالي، في الجولة الأولى من دوري الأبطال.

ويسعى صلاح لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية، خلال رحلته الاحترافية في الدوري الإنجليزي برفقة ليفربول.

 

ليفربول ينتظر تسجيل الهدف رقم 10 آلاف في مباراة ميتلاند بدوري الأبطال
وأمام صاحب الـ28 عاما فرصة ذهبية لكتابة اسمه بأحرف من ذهب، في لقاء ميتلاند الدنماركي حال زيارة شباكهم على ملعب أنفيلد رود اليوم.

وفي حال تسجيل هدف في شباك ميتلاند، فسيصل رصيد ليفربول التهديفي على مدار تاريخه إلى 10 آلاف هدف في تاريخه.

وفي ذات السياق، ففي حال نجاح صلاح في هز شباك ميتلاند، فإنه سوف يتفوق بذلك على إيان راش، أسطورة الريدز، والذي يتساوى معه في المرتبة الثالثة في قائمة هدافي ليفربول قارياً.

ويحتل الدولي المصري المركز الثالث بالتساوي مع راش برصيد 20 هدفاً لكل منهما، بينما يحتل مايكل أوين المركز الثاني برصيد 22 هدفاً وستيفين جيرارد في الصدارة برصيد 41 هدفاً.

واحتاج محمد صلاح 35 مباراة فقط في دوري الأبطال، ليحرز خلالها 20 هدفاً

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى