عاجلعالم الفن

محمد عشوب: “سمير صبري لديه ابن من زوجة إنجليزية وآخر من فنانة مشهورة”

محمد عشوب: “سمير صبري لديه ابن من زوجة إنجليزية وآخر من فنانة مشهورة”

محمد عشوب: "سمير صبري لديه ابن من زوجة إنجليزية وآخر من فنانة مشهورة"
سمير صبري

كتبت: ثريا الصاوي 

فجر الماكيير الشهير محمد عشوب، عن مفاجأة خاصة بالفنان الراحل سمير صبري وهي أن له ابن آخر من فنانة معروفة لم يعلن عنه من قبل، وطلب من والدته ذلك.

وقال عشوب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار”.

وتابع في منشوره: “وعندما تحدثت مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه (باب الخلق) شرح له بالتفصيل كيف تزوج وكيف أنجب، ولم يكن كلامه شطحا أستاذ طارق، وأن للمرحوم سمير ابنا آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري”.

وأضاف الماكير محمد عشوب: “واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها ألا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها، والله، عز وجل.. رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي هذا السياق قال الناقد الفني طارق الشناوي في وقت سابق الفنان الراحل سمير صبري لم ينجب أولاداً يحق لهم إرثه ولذلك كتب ما يملك لأبناء شقيقته، وكان هناك بعض الأقاويل التي تقول أنه لديه أبن يعيش بالخارج ويتردد عليه نادراً ولكن ذلك أن صح ذلك كان كتب له تركته..فى الحقيقة هو تزوج ولكنه لم ينجب أولاداً.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى