أهل المغنيعاجل

محمد فؤاد يعلن عن “علو السما”

محمد فؤاد يعلن عن “علو السما”

محمد فؤاد يعلن عن "علو السما"
محمد فؤاد

كتبت/ مادونا عادل عدلي

أعلن النجم محمد فؤاد، اليوم الثلاثاء عن أحدث أغنياته بعد غياب، والتي هي بعنوان “علو السما” 

وهي الأغنية الثانية للفيلم الرومانسى الكوميدى المطاريد، الذى يُعرض حاليًا بجميع دور العرض، من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

ويُذكر أن للفيلم أغنية أخرى كانت قد أطلقتها شركات الإنتاج قبل أيام من طرح المطاريد فى دور العرض السينمائية، ولاقت هى الأخرى ردود فعل قوية لدى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهى أغنية (بالراحة يا شيخة) بصوت بهاء سلطان.

وفيلم المطاريد يٌعرض حاليًا بجميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسى كوميدى حول صلاح (أحمد حاتم) الذى يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه فى الأرياف، بما فيها نادى كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهينى وعزت أمين.

والجدير بالذكر أن قد أحيا محمد فؤاد حفلًا غنائيًا في بيروت تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، ونجحت كاميرا ” وكان قد اتفق فؤش مع منظمى الحفلات بتبرعه بربع أجره لصالح منكوبى سوريا الذين تضرروا بسبب الزلزال.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى