أهل المغنيعاجل

محمد منير يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة بعد نجاح “اللي باقي من صحابي”

محمد منير يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة بعد نجاح “اللي باقي من صحابي”

محمد منير يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة بعد نجاح "اللي باقي من صحابي"
محمد منير

احتلت المركز الثالث على “يوتيوب” أغنية “اللي باقي من صحابي” التي طرحها مؤخرا الكينج محمد منير، ما يزيد على 500 ألف مشاهدة خلال يومين منذ عرضها على قناته الخاصة. 

كلمات الأغنية من ​أحمد حسن راؤول​، ألحان ​أحمد زعيم​ وتوزيع ​وسام عبدالمنعم ، وهي خامس أغنيات ألبومه “​باب الجمال​”.

وحققت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور لكونها تتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة وهو ما تعود عليه الجمهور من الكينج بالإضافة إلى عودة منير لطرح أغان جديدة من ألبومه بعد توقف خلال شهر رمضان قدم خلاله أغاني مميزة لمسلسل الاختيار 2 واعلان لأحد المستشفيات الكبري، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة القادمة مجموعة جديدة من أغاني الألبوم لجمهوره بالتزامن مع موسم الصيف وعيد الأضحي. 

وعلي الجانب الآخر، يقوم حاليا الكينج بالتحضير لمجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة، حيث قال إنه يجهز بشكل مكثف مع فريق عمله لحفلة كبيرة تجمع كل محبيه من كل جمهوره في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتمني زوال جائحة كورونا من أجل عودة الحياة بعدما تغيرت رأسا على عقب.

ولفت إلى أنه سوف يقابل جمهوره خلال موسم الصيف وسيقدم خلال تلك الحفلات الأغاني التي يحبها جمهوره، بالإضافة إلى الأغاني التي طرحها من ألبومه الجديد “باب الجمال” والذي حقق نجاحا كبيرا على موقع يوتيوب لتصبح أغانيه “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى