عاجلعالم الفن

محمد هنيدي يدافع عن رحمة أحمد بعد الانتقادات التي وجهت لأدائها في آخر أفلامه

محمد هنيدي يدافع عن رحمة أحمد بعد الانتقادات التي وجهت لأدائها في آخر أفلامه

محمد هنيدي يدافع عن رحمة أحمد بعد الانتقادات التي وجهت لأدائها في آخر أفلامه
محمد هنيدي و رحمة أحمد

دافع النجم محمد هنيدي عن الفنانة رحمة أحمد، بعد الانتقادات التي وجهت لأدائها في آخر أفلامه “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، ووصفه بأنه كان مبالغا فيه.

وقال محمد هنيدي في الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس: “عايز أسأل سؤال، واحدة طلعت في سنة وطوب الأرض حبها وشكر فيها، ده معناه في موهبة من عند ربنا”.

وأضاف: “لو أفورت بعد كده في دور أو زودت أو قللت نقطع رقبتها؟ مش معقول، الهجوم كان شديد جدا”.

وتابع: “هي موهبة كلنا فرحنا بيها وأنا أول واحد، رحمة كوميديانة مهمة من طراز جميل، ولا تتهز وتكمل مشوارها عادي، وتشوف لو أفورت تظبط نفسها”.

فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

وينتظر محمد هنيدي طرح أحدث أفلامه “مرعي البريمو” في دور العرض السينمائي بتاريخ 2 أغسطس المقبل.

وطرح محمد هنيدي البوستر المجمع لفيلم “مرعي البريمو” وظهر بصحبة أبطال العمل وعلق على البوستر قائلا:”استنوا مرعي البريمو وجماعته ..استعدوا يوم 2 أغسطس الجاي”.

“مرعي البريمو” يعتبر عودة محمد هنيدي للأدوار الصعيدية التي تألق فيها وحقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلام: “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”عسكر في المعسكر”.

وكان هنيدي وعد جمهوره منذ عدة أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يكون الفيلم عودة قوية لهنيدي على حد تعبيره، لافتًا إلى أنه يعلم أن أفلامه الأخيرة لم تلقَ استحسانهم، ولم تكن بالمستوى الذي اعتادوا عليه منه.

وفيلم “مرعي البريمو” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى