حواراتعاجلعالم الفن

محمود عامر في حوار لـ جريدة عالم النجوم “افتكروهم ولاتنسوهم الهمني الله بها”

محمود عامر في حوار لـ جريدة عالم النجوم “افتكروهم ولاتنسوهم الهمني الله بها”

محمود عامر في حوار لـ جريدة عالم النجوم "افتكروهم ولاتنسوهم الهمني الله بها"
محمود عامر

حوار: مادونا عادل عدلي 

فنان مميز قدم أعمال مهمة ومميزة ومن أخر أعماله القديرة التي اشاد بها الجمهور من خلال السوشيال ميديا مسلسل المداح الذي أبهر الجمهور بقصته وتألق نجومه. 

بدأ في الفن منذ سنوات كثيرة وتألق وعشقه جيل مميز فهو الذي أبدع في كل أدواره.

أبدع وقدم فكرة مميزة خلال الفيسبوك وبدأ الكثير يكتب عنها ومن ضمنهم جريدة وموقع عالم النجوم وهي هاشتاج افتكروهم ولا تنسوهم 

وكان لنا حوار مع المبدع الفنان الذي لا ينسأ النجوم المميزة محمود عامر 

حدثني قليلا عن فكرة افتكروهم ولا تنسوهم!!

فكرة افتكروهم ولا تنسوهم فكرة بتقدم نجوم قدموا للفن الحب والأعمال المميزة وللأسف حاليًا لا يشاركوا في أعمال فنية على الرغم من نجوميتهم. 

كيف جات لك فكرة افتكروهم ولاتنسوهم؟

جات لي من عند ربنا فهو ألهمني ان اقدمها لان في حالة كساد وبطالة فنية طالت ناس كثيرة قوي من الفنانين الذين لهم تاريخ فالفنان بدون عمل يعني قتل مع سبق الاصرار والترصد الفترة الذي حدث فيها احتكار الفن من خلال مكان واحد عمل فجوة كبيرة ما بين الناس القديمة والجديدة واضيف الى ذلك ان لا يوجد تواصل بين الاجيال وبعضها زمان المخرجيين في التليفزيون بتروحلهم وتقعدي مع المخرج او المساعد الأول له وتتكلموا ولكن حاليًا الدنيا تغيرت والتواصل ممكن ان يكون من خلال الكاستينج دايركتور وهذه مهنة استحدثت في مصر فقولت اقدم هذه الفكرة. 

محمود عامر في حوار لـ جريدة عالم النجوم "افتكروهم ولاتنسوهم الهمني الله بها"
محمود عامر

هل من فائدة للهاشتاج الذي قمت بنشره؟

طبعًا والدليا على ذلك أن شخص من فريق انتاج كلمني وطلب مني رقم اتنين من الزملاء وفي 3 من زملاء اشتغلوا وكل شخص بيعلق على الهاشتاج بيستغرب ازاي الناس دي مش بتمثل دلوقتي سواء من الجمهور او الزملاء فبدء الجمهور يكلمني ويطلب مني افكرهم بفلان وفلان ليه حارمتونا من الناس الحلوة دي. 

هل من داعم اساسي للفكرة مع حضرتك؟

الجمهور هو الداعم الحقيقي والأهم. 

حدثني قليلًا عن دورك في المداح؟

دوري كان شخصية “جميل” واجمل ما في المداح الحب والصدق والهدف من بداية الكتابة اخويا امين جمال ووليد ابو المجد وشريف يسري والمخرج الجميل احمد سمير فرج وهذا بالنسبة لي ثالث عملت معه قبل ذلك “الدايرة” وفي جزء ثاني باذن الله في يناير تقريبًا او اخر 12 وأيضًا شركة سيكرمو الاستاذ اسلام المرسي ناس بيحبوا الفن والممثلين الجايدين وماعندهمش مشكلة يعطي فنان ويعطيه دور كويس وبسيط المهم العمل يطلع حلو. 

بمناسبة عيد ميلادك قرب هل تتابع الأبراج فماذا عن برجك؟

باقرا الأبراج ومش بحطها في دماغي وانا برج العقرب.

محمود عامر في حوار لـ جريدة عالم النجوم "افتكروهم ولاتنسوهم الهمني الله بها"
محمود عامر

قدمت أكثر من عمل في 2021 فهل من مصاعب واجهتك بسبب كثرة الأعمال؟ 

اكيد في مصاعب وان الحلقات مش بتكون جاهزة او كاملة كلها فلما بنمضي على دور ما مش بنكون عارفين الدور هيكبره ولا ايه اللي هيحصل بالإضافة ان ممكن يكون في دور بنتفق عليه بأجر معين وبعدين الاقي مصيبة وهي اني محتاج ملابس بمبلغ أكثر من الأجر المتفق عليه فزمان المسلسل كنت ببقا عارف دوري من اوله لاخره وعارف هعمل ايه لكن نتيجة عدم الحلقات كاملة بتعمل مشاكل مع الكل

حدثني قليلًا عن خطتك القادمة في عالم الفن؟

لا يوجد ليا خطط انا شخص قدري وماشي بنور الله مابخططش فانا دوري في مسلسل المناليك للمخرج دكتور حازم فودة فهو دور جديد بالنسبة لي عكس المداح تمامًا فأنا حاسس ان ربنا شايلي خير امتى وازاي دي على الله 

هل من عمل يقدم لك قريبًا؟

بالفعل شاركت في المماليك وسيعرض في شهر 12 وبستعد للمداح.

ما رأيك في هجوم السوشيال ميديا على المهرجانات وفساتين النجوم وماذا تقول لهم؟ 

كل شخص له مطلق الحرية أنه يتحدث حسب ثقافته وحسب ميوله وحسب مزاجه لكن احنا للأسف الشديد بنركز على الفساتين والملابس ونسينا الأفلام اساسا والاعلام مساهم بجزء كبير في هذا والمواقع الالكترونية مساهمة أيضًا انت شايف الفستان مش كويس بتساعد في ترويجه ليه؟ احنا ممكن نركز على ال38 فيلم اللي هيتعرض وعلى الندوات وغيرهم مش ملابس النجوم. 

هل من رسالة تحب تتركها من خلال عالم النجوم؟ 

بوجه رسالة لكل الشباب والفنانين الجيدين ان بكرة أحلى بإذن الله مهما داقت عليك الحال ففي رب العباد قادر انه يغير الحال إلى حال ما بين طرفة عين وانتباهتها يغير الله سبحانه وتعالى حال اللي حال

وبقول لكل شاب جديد ان الفن مهنة شاقة ومتعبة جدًا ولكن طول ما انت عندك ايمان بفنك وموهبتك إلى الله سبحان وتعالى اعطهالك ليها هتوصل لانه اختصك بهذه الموهبة وبتمنى من الله سبحانه وتعالى ان المخرجين يعطوني فرصتي فانا اكملت ال 60 هاخدها أمتى؟ وبشكرك وبشكر تعبك ودعمك ودعم جريدة عالم النجوم لفكرة افتكروهم ولاتنسوهم. 

وتشكر جريدة عالم النجوم الفنان محمود عامر وتتمنى له يوم سعيد واعوام مميزة في عالم الفن

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى