عاجلعالم الفن

محمود عامر يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

محمود عامر يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

محمود عامر يتصدر تريند جوجل لهذا السبب
محمود عامر

كتب: عمر ماهر

محمود عامر شخص عاشق الفن مبدع الامالا نهاية،أراد ان يقدم محتوى مفيد للجميع كبارا وصغارا،وجوده إضافة لأي عمل فني، فهو شخص يدرك قيمة المحتوى الذي يقدمه،واكتسب محمود عامر حب الجماهير له صغارا وكبارا

تصدر الفنان محمود عامر تريند محركات بحث جوجل، نظرا لظهور ه المتميز مع الإعلامية مروة عبد المنعم ،وافصح عامر عن المواقف المؤلمة في حياته،وكيفية دخوله الوسط الفني.

وقال محمود عامر خلال تصريحات تليفزيونية : “الحب بيكون متزن وهادئ وبيوجد حكمة بعد الـ40”.

وأضاف :الزوجة الثانية لا تعتبر خطافة الرجالة، ولا يستطيع أن يفكر الرجل في امرأة ثانية الا ان هناك مشاكل  في البيت، والتفكير بمرأة ثانية بعد عمر يعتبر نزوة”.

وتابع  : أؤمن بعلم الطاقة، وبالنسبة لعمليات التجميل كل شخص حر، ولكن بحب الجمال الطبيعي”.
 

 وأشار : “لا استطيع التدخل في شؤون ابنتي لأنها شخصية مستقلة بتتحمل المسؤولية، ما دام هي مخلتنيش اتدخل، أما لو هي طلبت مني اتدخل، هكون أسد في ذلك الموضوع لأنها تهمنى مصلحتها وسعادتها”.

وأوضح:   “الناس في الشارع بتناديني بأسماء الشخصيات (عم جميل، مهدي،شاهين وغيرها من الشخصيات)، ونادرا لما شخص يناديني بمحمود عامر،وحصل لي موقف طريف في الشارع صادفني معجب وافتكرني بأنا اسمي متولي”.

وواصل:” كنت باخذ خمسة جنيهات من أبي لكي اذهب إلى الموالد وأصعد على المسرح لكي يعرفني الناس، وانتقلت مع العائلة أثناء العدوان سنة 67 إلى الشرقية،ثم عودنا إلى الإسماعيلية، والتحقت بكلية خدمة اجتماعية في جاردن سيتي، وكان كل همي ان اتواجد بالقاهرة بالقرب من المسارح لكي أحقق حلمي وقدمت اول مرة في المعهد وسقط، وأصعب موقف مر عليا هو وفاة والدتي “.

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمود عامر مسلسل المداح 3 وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنان خالد سرحان، محمد رياض، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، أحمد ماهر، لوسي، حنان سليمان، تامر شلتوت، يسرا اللوزي، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى