عاجلمحافظات

مختار: فخامة رئيس الجمهورية يولي الشباب أهمية كبيرة ووجه بضرورة دمجهم في المجتمع 

مختار: فخامة رئيس الجمهورية يولي الشباب أهمية كبيرة ووجه بضرورة دمجهم في المجتمع 

مختار: فخامة رئيس الجمهورية يولي الشباب أهمية كبيرة ووجه بضرورة دمجهم في المجتمع 
أيمن مختار

بحضور اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، في المنتدي الثالث لبرلمان شباب مصر منتدي شباب شرق الدلتا ، بمشاركة برلمان شباب محافظات الدقهلية والشرقية ودمياط والمنوفية ،جاء ذلك بحضور الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق .

وأكد ” مختار ” خلال الحوار الذي عقد مع شباب برلمان شرق الدلتا علي أن زيارة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للدقهلية أصبحت زيارة تاريخية لافتتاحه أحد أهم مشروعات مصر في العصر الحديث وهو مشروع مبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين وافتتاحه أول مدينة ذكية في مصر هي مدينة المنصوره الجديدة علي ساحل البحر المتوسط .

كما أكد ” المحافظ ” أن فخامة رئيس الجمهورية يولي الشباب أهمية كبيرة ووجه بضرورة دمجهم في المجتمع و اطلاعهم علي الجهود التي تبذلها الدولة في إطار بناء الجمهورية الجديدة ، لتنمية الوعي السياسي وتعزيز قيم المواطنة والانتماء لديهم وعدم تركهم فريسة لأصحاب الأفكار المتطرفة المتربصين بهذا الوطن للنيل من أمنه واستقراره .

وأشار ” مختار ” الي أن ما بذلته وتبذله القيادة السياسية لم تشهده الدولة المصرية من قبل من خلال انشاء وإقامة مشروعات قومية وخدمية عملاقة لخدمة المواطنين .

وقال ” المحافظ ” الدولة انفقت ما يقرب من 142 مليار جنيه علي مشروعات قومية بالدقهلية في 21 قطاع خدمي من تعليم وصحة وطرق وغيرها خلال 8 سنوات .

كما قال ” مختار ” الدولة انفقت أيضاً حتي الآن 8 مليار جنيه علي مشروعات مبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين لتوفير حياة كريمة لأهلينا في الريف .

كما أشار ” المحافظ ” الي أن مدينة المنصوره الجديدة هي أول مدينة ذكية من الجيل الرابع تتميز بموقعها الجغرافي المتميز واصبحت عروس الساحل الشمالي ، حيث تقع المدينة بالكامل علي ساحل البحر المتوسط وتتضمن 4 مراحل تم تنفيذ المرحلة الأولي منها وجاري تنفيذ المرحلة الثانية .

والجدير بالذكر أن ” محافظ الدقهلية” قد تلقي عدة اسئلة من شباب برلمان الدقهلية وأكد علي دعمه الكامل لهم ولأفكارهم مشيراً إلي أن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت لعرض ومناقشة مشاريعهم ومقترحاتهم.

وفي نهاية المنتدي اهدي ” محافظ الشرقيه ” درع المحافظة الي الدكتور أيمن مختار لمشاركته في المنتدي وتشريفه محافظة الشرقية .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى