محافظات

مختار يجتمع باللجنة العليا للأعلانات لمناقشة اللائحة الجديدة للاعلانات والأسعار المقررة

مختار يجتمع باللجنة العليا للأعلانات لمناقشة اللائحة الجديدة للاعلانات والأسعار المقررة

مختار يجتمع باللجنة العليا للأعلانات لمناقشة اللائحة الجديدة للاعلانات والأسعار المقررة
أيمن مختار

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعظيم موارد الدوله والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة ، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين اجتماعاً باللجنة العليا للاعلانات بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والدكتور محمد ابو غنيمه السكرتير العام للمحافظة .
وخلال الاجتماع ناقش ” المحافظ ” اللائحة الجديدة للاعلانات والأسعار الجديدة لكافة أنواع الاعلانات ووجه بإعادة مراجعتها مره اخري مقارنة بالمحافظات الكبري وتخفيض سعر الاعلان 20% عن هذه المحافظات .
كما استعرض ” مختار ” النماذج الجديدة للاعلانات ووجه بإعداد نماذج إضافية ومراعاة اختيار الأفضل من بينهم بما يعطي مظهر جمالي وحضاري للشوارع .
وناقش ” المحافظ ” الموضوعات المتعلقة بضوابط التعامل مع شركات الدعايه والاعلان ووجه بتذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب تلك الشركات لتشجعيهم علي استمرار العمل لتوفير فرص عمل وزيادة معدل الدخل وتشجيع الاستثمار .
وأكد” مختار ” علي أن الهدف من اللائحة الجديدة هو تعظيم ايرادات المحافظة من الاعلانات لاستغلالها في إنشاء مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات بما لا يخل بالايرادات العامة للدولة .
كما أكد ” المحافظ ” علي أن الهدف من إقامة المحافظة للمشروعات الاستثمارية هو زيادة معدل الإيرادات لاستغلالها في مشروعات خدمية في القطاعات المختلفه .
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة العليا للاعلانات المهندسه سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان ،والمهندس زناتي السيد وكيل مديرية الطرق بالدقهليه ، واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق ، واللواء صبري عبده رئيس حي غرب ، والأستاذه رحاب المزين رئيس مركز المنصوره ، والمحاسب محمد امين رئيس مركز ومدينة طلخا، والاستاذة فكريه سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة والمحاسب وليد الشال مدير الحسابات بالمحافظة ، والأستاذة رشا حسن مدير إدارة الاعلانات بالمحافظة ، والمهندس مجدي الشحات وكيل وزارة الري ، والأستاذ ياسر الغريب مدير إدارة الشئون القانونيه بالمحافظة ، والمهندس مصطفي العراقي مدير الإدارة الهندسيه بالمحافظة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى