أخبار الرياضةعاجل

مدافع اتحاد جدة السابق: لو عاد بي الزمن لتمنيت أن ألعب بجانب حجازي

مدافع اتحاد جدة السابق: لو عاد بي الزمن لتمنيت أن ألعب بجانب حجازي

مدافع اتحاد جدة السابق: لو عاد بي الزمن لتمنيت أن ألعب بجانب حجازي
أحمد حجازي

صرح نجم نادي الاتحاد السعودى السابق، صالح الصقري، بأن الدولي المصري أحمد حجازي من أهم أسباب نجاح العميد خلال الفترة الماضية، كاشفًا في الوقت ذاته عن أفضل الأندية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

أشار مدافع اتحاد جدة السابق، إلى أن خبرة الهلال وتمرسه في النهائيات قد يرجح كفته أمام الفيصلي بكأس السوبر، كاشفاً عن أفضل الأندية والأجانب بالدوري السعودي للمحترفين.

أكد الصقري في تصريحات عبر إذاعة ألف ألف السعودية على أن فريق الهلال يعاني من تذبذب النتائج منذ الفوز باللقب الآسيوي، والفيصلي يعاني الأمر نفسه.

وأشاد الصقرى بمستوى فريقه الاتحاد وصدارته للدوري والفوز بلقب بطل الشتاء رد: “العميد اختلف كلياً بعد قدوم أحمد حجازي الذي بات مقياساً للاختيارات الأجنبية نوعياً، وهو سبب ما عليه الفريق اليوم من نجاح، فهو لديه العمود الفقري الأقوى بالدوري السعودي للمحترفين”.

وأضاف “لدي تحفظ على مدرب الاتحاد كوزمين كونترا باعتماده على العامل النفسي على حساب الجانب الفني، فالعامل النفسي ليس كل شيء في كرة القدم، فالعميد يعاني في التنظيم الدفاعي خاصة بعد غياب حجازي الذي سيتوجه للمشاركة مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا وسيكون ذلك مؤثراً بشكل أكبر”.

واختتم الصقري قائلاً: “لو عاد بي الزمن لتمنيت أن ألعب بجانب أحمد حجازي، وهو من أميز ثلاثة لاعبين أجانب بالدوري بجانب كورونادو وبانيجا”.

زر الذهاب إلى الأعلى