أخبار وتقارير

مدبولي .. يتوقع زيادة في أعداد إصابات كورونا خلال الفترة المقبلة

اقرأ في هذا المقال
  • مدبولي في مؤتمر صحفي هناك فصلًا الآن بين الحالات الإيجابية بدون أعراض والحالات الشديدة
  • الحكومة .. هناك فصلًا الآن بين الحالات الإيجابية بدون أعراض والحالات الشديدة.
  • مدبولي .. كان قد صرح من قبل بعودة الحياة الطبيعية بعد عيد الفطر المبارك

مدبولي في مؤتمر صحفي هناك فصلًا الآن بين الحالات الإيجابية بدون أعراض والحالات الشديدة

مدبولي
مدبولي

مدبولي .. رئيس المجلس الوزراء، أن الدولة بدأت تنقل المرضى حاملي الفيروس بدون أعراض إلى المدن الجامعية ونزل الشباب والفنادق، لفتح المجال للمستشفيات للمصابين أصحاب الأعراض الشديدة.

وأوضح رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفى، أن هناك فصلًا الآن بين الحالات الإيجابية بدون أعراض، والحالات الشديدة التى تعانى أعراض شديدة وتمثل 15% من إجمالى المصابين.

الحكومة .. هناك فصلًا الآن بين الحالات الإيجابية بدون أعراض والحالات الشديدة.

وأكد أن الحكومة تتابع جيدًا أعداد المصابين بالفيروس، موضحًا أن الفترة المقبلة تشهد زيادة فى أعداد المصابين، ومن الوارد أن ترتفع أعداد الإصابات اليوم 200 إصابة، ولكن الأمور مازالت تحت سيطرة الدولة المصرية، مؤكدًا أن جزءًا كبيرًا من هذه الأعداد تعانى أعراض بسيطة للغاية، وعدد قليل يحتاج إلى رعاية خاصة، من خلال تنسيق تام بين الصحة والمستشفيات الجامعية، بالإضافة إلى مستشفيات القوات المسلحة.

مدبولي .. كان قد صرح من قبل بعودة الحياة الطبيعية بعد عيد الفطر المبارك

وأوضح رئيس الوزراء ، أن شهر رمضان، وتيرة العمل فيه هادئة، مؤكدًا أن شهر رمضان يعد فرصة لإجراءات هادئة، حتى تبدأ العودة إلى الحياة الطبيعية بعد عيد الفطر المبارك، ولكن باتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وأكد رئيس الوزراء .. أن عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، سيواجه بحسم، لأن كل دول العالم تتوجه الآن نحو جعل الإجراءات الاحترازية جزءًا من الحياة اليومية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى