أهل المغنيعاجل

مدحت ممدوح يبهر لجنة التحكيم الامريكية الشهيرة America’s Got Talent

مدحت ممدوح يبهر لجنة التحكيم الامريكية الشهيرة America’s Got Talent

مدحت ممدوح يبهر لجنة التحكيم الامريكية الشهيرة America's Got Talent
مدحت ممدوح

كتبت: مادونا عادل عدلي

يبهر دائمًا الفن المصري العالم فما يقدمه من مواهب حقيقية وفي لحظات قليلة أبهر شاب مصرى لجنة تحكيم البرنامج الأمريكى الشهير America’s Got Talent، أثناء إبراز موهبته في الـBeatboxes.

وهذا عقب ظهوره على المسرح وممارسة هوايته والموهبة الذى يتمتع بها مدحت ممدوح اسم الشاب الذى خطف أنظار الجميع ونال إشادة أعضاء لجنة التحكيم بالكامل بمجرد انهاء فقرته، حيث أعلنوا جميعًا عن سعادتهم بما يقدمه.

مدحت ممدوح وفور وقوفه على المسرح وسؤاله من أين أنت أجاب أنه من مصر نال تصفيقًا حادًا من جانب الحضور ممن قاموا بتحيته بطريقة مميزة زادت سخونتها بمجرد بداية فقرته والكشف عن موهبته التي أثارت اعجاب الجميع من الحضور إلى لجنة التحكيم.

مدحت ممدوح يبهر لجنة التحكيم الامريكية الشهيرة America's Got Talent
هيدي كلوم

وكانت قد عبرت هيدي كلوم عضو لجنة التحكيم عن انبهارها بما شاهدته من مهارة وموهبة كبيرة لدى الشاب مدحت مؤكدة أنها شعرت بسعادة غامرة من قلبها بمجرد الاستماع لما يقدمه.

وأبدت النجمة العالمية صوفيا فيرجارا برأيها عما يقدمه أنها اندهشت من إمكانية جمعه بين الوان موسيقية مختلفة غربية وشرقية في قالب واحد بدون الشعور بأى فروق، بالإضافة إلى مهارته في السرعة بإظهار نغمات موسيقية متعددة بسرعة شديدة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى