أخبار الرياضة

مرتضى منصور يواجه السحر الأسود وشوبير يهاجم الجمهور

اقرأ في هذا المقال
  • مرتضى منصور يكشف عن كيفية التخلص من السحر الاسود لاعبي الفريق
  • شوبير يهاجم جماهير النادي الأهلي

مرتضى منصور وشوبير الثنائي المثير للجدل دائمًا..الرياضة في ساعتين

مرتضى منصور
الثنائي للجدل دائماً

مرتضى منصور يكشف عن كيفية التخلص من السحر الاسود لاعبي الفريق

مرتضى منصور
كيفية التخلص من السحر الأسود

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن كيفية تغلب لاعبي الفريق الأبيض على السحر الأسود قبل لقاء زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل زيسكو الزامبي مع ضيفه الزمالك بهدف لكل منهما فى المباراة التى استضافها استاد ليفى مواسا بمدينة نيدولا الزامبية في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور إن الزمالك عانى من عدم القدرة على هز الشباك في مباراتي سموحة والإنتاج الحربي اللتين تعادل فيهما الفريق الأبيض سلبيًا، بسبب وجود أعمال سحر أسود للفريق من كارهي الزمالك.

ينصح لاعبي الفريق الأبيض بقراءة القرأن لمواجهة السحر الأسودوكشف منصور أنه نصح لاعبي الزمالك عقب لقاء الإنتاج الحربي بقراءة القرآن الكريم وسورة ياسين وآية الكرسي للتغلب على السحر الأسود، الذي أغلق الشباك أمامهم في مباريات الدوري، مؤكدًا أن السحر مذكور في القرآن الكريم.

شوبير يهاجم جماهير النادي الأهلي

مرتضى منصور
مهاجمة النادي الأهلي

هاجم الإعلامي أحمد شوبير نجم الاهلى والمنتخب السابق جماهير الفريق خاصة عقب الهتافات المسيئة لـ مجلس الادارة خلال مباراة الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأكد شوبير في تصريحات عبر قناة ” أون سبورت ” أن هجوم الجماهير على مجلس الإدارة غير مبرر وغريب خاصة وأن مجلس الادارة يقدم كل ما لديه لخدمة الفريق والنادي.

وأضاف أحمد شوبير أن الجماهير كان يجب أن تحرص على دعم الفريق وتشجيعه خاصة وان المباراة هامة و مؤثرة في مسيرة الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

والمح أحمد شوبير الى أن الانتخابات اقتربت ومن الممكن أن يكون ما حدث له علاقه بها.وتابع أن مجلس الإدارة من الممكن أن يحصل على بيانات كل مشجع تطاول على المجلس واتخاذ الإجراءات المناسبة ضدهم.

وعلى نفس السياق…

وحصد الأهلي لقب الدوري الموسم الماضي، فيما حصد الزمالك بطولة الكأس بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وكتب عامر، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “قررت لجنة المسابقات احتساب نتيجة مباراة سموحة والأهلي 2-0، لصالح سموحة، ألف مبروك”.

وكتب عامر، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “قررت لجنة المسابقات احتساب نتيجة مباراة سموحة والأهلي 2-0، لصالح سموحة، ألف مبروك”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى