أهل المغنيعاجل

مروة نصر تعلن عن اغنيتها الجديدة على اليوتيوب 

مروة نصر تعلن عن اغنيتها الجديدة على اليوتيوب 

مروة نصر تعلن عن اغنيتها الجديدة على اليوتيوب 
مروة نصر

كتبت/ مادونا عادل عدلي

اعلنت المطربة مروة نصر منذ قليل عن أحدث أغانيها بعنوان “عايزين نتدلع” على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية والتي تعد أول أعمالها الفنية لعام 2023.

حيث نشرت مروة نصر أغنية عايزين نتدلع عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب

وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل سريع في التعليقات، حيث جاء تعليقًا على هذا النحو: اشتقنا للأفراح والأغنية روعة.

ويُذكر أن أغنية عايزين نتدلع من كلمات سمير طارق، وألحان وتوزيع يوسف حسين، وإنتاج محمد علام، ومونتاج محمود طارق، وتصوير محمد وجدي.

كلمات أغنية عايزين نتدلع 

“العين تعبت أوي من البكاء، مبقاش في السوق هشتكة للقلب اللي اشتكى، والحال بيسوق، عايزين من الدلع اللي اتمنع، لو في إحساس مش مصطنع، هاتولي صندوق، عايزين نتدلع نتدلع، فيها إيه ما القلب خلاص ولّع، نرقص نتنطط ونطلع هموم بالكوم، أصلها والله بالقُرعة، ما تيجي يا حظ بقى بسرعة.

وكانت قد طرحت مروة نصر مؤخرًا أغنية برة المقارنة، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغدادي، وتوزيع ومكس زووم، وإنتاج محمد علام، كيوب ميوزك وماستر مهندس الصوت محمد صقر، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحققت نسب مشاهدات عالية.

والجدير بالذكر أن كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان الفرحة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد شتا، وألحان حسن علي، وتوزيع فادي بدر، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك ميكس، وماستر خالد رؤوف.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى