عالم الفن

مريم حسين الفنانة المغربية تم الإفراج عنها بعد إتهامها بالإباحية بسبب فيديو

اقرأ في هذا المقال
  • مريم حسين الفنانة المغربية تم الإفراج عنها بعد إتهامها بالإباحية بسبب فيديو لها
  • مريم حسين قد صدر حكم من محكمة بإبعادها عن الأمارات وتخفيف حكم حبسها
  • الإعلامي صالح الجسمي أكد نبأ الإفراج عن الفنانة المغربية…
  • الأزمة بين مريم حسين والإعلامي صالح الجسمي….
  • الفنانة المغربية ونبذة عنها.

مريم حسين قد صدر حكم من محكمة بإبعادها عن الأمارات وتخفيف حكم حبسها

مريم حسين
مريم حسين

مريم حسين الفنانة المغربية تم الإفراج عنها بعد 10 أيام من القبض عليها من طرف الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي .. حيث أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد، الإفراج عنها.

الإعلامي صالح الجسمي أكد نبأ الإفراج عن الفنانة المغربية

وأكد الإعلامي صالح الجسمي، نبأ الإفراج عن الفنانة المغربية، موضحا أنه لا يعرف سبب الإفراج عنها، مرجحاً أنه قد يكون بكفالة أو عفو خاص أو وقف تنفيذ من محكمة الطعن.

وأضاف: “نعم، أفرج عنها بالأمس، كيف.. لا تسألوني، ربما بكفالة أو ربما عفو خاص أو ربما وقف تنفيذ من محكمة الطعن.. كل إجراء رح يتخذ قانوني، أنا أوصلت قضيتي للقضاء والقضاء مستقل وقال كلمته.. ما سيحدث بعد ذلك أنا ما لي علاقة، أنا بالنسبة لي الموضوع انتهى”.

الفنانة مريم
الفنانة مريم

الأزمة بين مريم حسين والإعلامي صالح الجسمي

وبدأت الأزمة بين مريم المغربية والإعلامي صالح الجسمي، عندما تم تسريب بعض الصور التي تم التقاطها للفنانة المغربية مريم حسين أثناء سهرتها ورقصها مع مغني راب، ثم نشرها الأعلامي صالح حسين ووصف تلك الصور “بالأباحية”.

ثم تطور الأمر بينهما وسط أتهامات وسب، وليقاضيها بعدها اعتبارًا منه أن الفيديو إباحيًا ولا يناسب عادات وتقاليد المجتمع العربي، ولاسيما أنها تتواجدها في الإمارات.

وبعد ذلك صدر حكم من محكمة جنح دبي بإبعادها عن الأمارات وتخفيف حكم حبسها من ثلاثة أشهر إلي شهر، وذلك بتهمة هتك العرض والسب والقذف، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

الفنانة المغربية ونبذة عنها.

تزوجت من السعودي «فيصل الفيصل» في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلا، حيث سرعان ما اشتعلت الخلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الأنفصال في ديسمبر من نفس العام، وقد انجبت ابنتهما «أميرة» في فبراير.

خاضت من سنوات تجربة تقديم البرامج من خلال تقديم برنامج المسابقات «كل يوم مريوم» والذي عرض على قناة اليوم .. وتعرضت للانتقاد من الجمهور بدعوى أنها تتصنع الدلع وتتطفل على الجنسية الإماراتية .. وقدمت الموسم الثاني منه أيضا بعدها .

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى