أخبار الرياضة

مستندات وأدلة جديدة لتورط مجلس الزمالك بعدة تهم ” التفاصيل

مستندات وأدلة جديدة لتورط مجلس الزمالك بعدة تهم ” التفاصيل

مستندات وأدلة جديدة لتورط مجلس الزمالك بعدة تهم " التفاصيل
مرتضى منصور

تقدم ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، بملحق شكوى إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، بشأن بعض المخالفات التي تورط رئيس الزمالك المعزول في تهمة إهدار مال عام.

 

وتتضمنت الشكوى المقدمة من رئيس الزمالك الأسبق، وجود مخاللفات ومالية وحسابات سرية جديدة بأسماء بعض موظفي النادي يتم تحويل مبالغ نقدية بكافة العملات عليها.

واختصم ممدوح عباس رئيس الزمالك المعزول بصفته في قضايا إهدار مال عام في العضويات، حيث أن العضوية قيمتها 200 ألف جنيه وفقا لقرار الجمعية العمومية، في حين أنه يتم قبول عضويات بأسعار زهيدة تصل إلى 3 آلاف جنيه، بالإضافة لعضويات شرفية تمنح مجانا.

لجنة التفتيش ترصد مخالفات داخل الزمالك
سلمت لجنة التفتيش داخل نادي الزمالك، سلمت إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تقريرا من 63 ورقة، تضمن 64 مخالفة جرى رصدها داخل النادي.

وكشف مصدر داخل وزارة الرياضة، في تصريحات لـ”الوطن سبورت”، أن اللجنة بدأت عملها في 11 أكتوبر الماضي، وانتهت مهمتها أمس الاثنين.

وأضاف المصدر، أن اللجنة تحفظت على مجموعة من المستندات الخاصة بالسلف والعهد والديون، وأرفقتها ضمن التقرير الذي جرى تسليمه للشؤون القانونية بوزارة الشباب والرياضة.

ونفى المصدر أن يكون هناك أي حصر دقيق بإجمالي قيمة المخالفات، لافتًا إلى أن المخالفات ضخمة في مجملها المالي ولكن لم تقم بحصرها حتى الآن، وسيجري ترك الأمر لجهات العمل المسؤولة في الوزارة، لاتخاذ القرار المناسب بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى