عالم الفن

مسرحية “جسم وأسنان وشعر مستعار” تشارك في مهرجان ديجون الدولي للمسرح

مسرحية “جسم وأسنان وشعر مستعار” تشارك في مهرجان ديجون الدولي للمسرح

مسرحية "جسم وأسنان وشعر مستعار" تشارك في مهرجان ديجون الدولي للمسرح
مسرحية جسم وأنسان

يواصل فريق عمل مسرحية “جسم وأسنان وشعر مستعار” البروفات التحضيرية للعمل المسرحى على مسرح الهوسابير، والمقرر مشاركته في مهرجان ديجون الدولي للمسرح بكوريا الجنوبية، الذي تقام فعاليته في الفترة من 3 إلى 17 أغسطس.

مسرحية “جسم وأسنان وشعر مستعار” تأليف وإخراج الفنان مازن الغرباوي، وتعد المسرحية باكورة أعمال شركة “Sitfy Media Production”، بالتعاون مع روانا للإنتاج الفني ( أروى قدورة) و مسرح الهوسابير.

شركة “Sitfy Media Production” انطلقت من رحم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار 8 دورات سابقة، وتكون بذلك شركة متخصصة لإنتاج الأعمال الفنية بشكل عام، والمسرحية بشكل خاص، وسوف تقوم بإنتاج العديد من الأعمال المسرحية خلال الفترة المقبلة.

وتم عقد اختبارات الاداء للفنانين المشاركين بعرض “جسم وأسنان وشعر مستعار”، بداية الشهر الجاري بمسرح الهوسابير، ويسابق الفنان والمخرج مازن الغرباوي الزمان حيث تجري حاليا البروفات على قدم وساق، استعداداً لعرضه في كوريا الجنوبية الشهر المقبل وذلك عقب عودته من رحلة ناجحه بالصين بعد عرض مسرحية انتحار معلن لمدة ثلاث حفلات نفذت تذاكرها نظراً للإقبال الشديد.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى