عالم الفن

مسلسل الفتوة يخطف الأنظار في رمضان علي قناة الحياة الحمراء

اقرأ في هذا المقال
  • مسلسل الفتوة الحلقة 7
  • كشف أمر حسن الجبالي
  • بعض المشاهد من مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال والذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن خطة درامية كبيرة

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال

مسلسل الفتوة يعرض علي قناة “الحياة” الحمراء، يوميًا في الثانية عشر ، والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال ، ويعرض في السباق الرمضاني الحالي ، ضمن خطة درامية كبيرة في هذا الموسم رمضان ٢٠٢٠ .

و يشهد مسلسل الفتوة الحلقة 7 تنافسًا كبيرًا جدا بين كم كبير من الأعمال الهامة بدراما رمضان الحالي ٢٠٢٠ ، ليعد مسلسل “الفتوة”، من أهم تلك الأعمال المعروضة حاليًا

مسلسل الفتوة الحلقة 7

حققت قناة الحياة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، نجاحًا كبيرًا جدا وذلك من خلال بعض المقاطع التي يتم نشرها من أحداث الحلقات حيث حققوا نسب مشاهدة عالية ، في العمل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهما الفنان أحمد خليل والفنان رياض الخولي ،، والفنانة نجلاء بدر، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأنعام سالوسة واحلام الجريتلي، وأخرون يشاركون العمل . واشتد الصراع في الحلقات السابقة بين كل من فتوات الجمالية وبعضهما البعض، والبحث عن “الملثم”، والذي اتهموه بقتل “بشر”، الذي دفن في المقابر بحضور كل أهل الجمالية وفتواتها وفي جنازة الحاج بشر في الحارة يستغلها ” عزمي ” لصالحه ويقول لأهل حي الجمالية ان من قتله هو الملثم ويطالبهم بالقبض عليه ، ويقص حسن الجبالي شعره في الحي وكعادة الحلاقين يحكي لحسن الجبالي الكثير من القصص عن الحارة .،

كشف أمر حسن الجبالي .

بينما لم يتم كشف أمر “حسن الجبالي”، حتي الأن وهي الشخصية التي يقدمها الفنان ياسر جلال، بينما ذهب الجبالي الي المعلم “صابر أبو شديد”، وذلك من أجل أن يعرف كيف تم تكسير المحل الخاص بـ”حسن الجبالي”، ليقابل “ليل”، للمرة الثانية داخل منزل “صابر أبو شديد”.

بعض المشاهد من مسلسل الفتوة

مشاهد من مسلسل الفتوة
مشاهد من مسلسل الفتوة

هناك بعض المشاهد التي حدثت في الحلقات السابقة منها :

مشهد يجمع ” شكر ” هنادي مهنا بالشيخ مبروك ” أحمد خالد صالح ” فوق السطوح يغلب عليه الرومانسية والاعجاب والمغازلة من طرف هنادي.


وهناك مشهد أخر للفنانة القديرة أنعام سالوسة حين تقابلها بنتها التي تقاطعها وتطلب منها السماح والرضا لكن “الأم” إنعام سالوسة تؤكد لها انها تجاوزت الاصول واشترت زوجها وباعت أهلها ولكنها تطلب منها السماح وتقبل رأسها كما يقابل حسن الجبالي شقيقته ” زينب ” .


ويوجد مشهد أخر للفنان القدير رياض الخولي الذي يقوم بدور ” المعلم سيد ” يجتمع برجاله ويكشف عن احلامه بالفتونة وانه يريد التخلص من الريس صابر ابو شديد ” احمد خليل ” ويتمني أن حل محله ، ومشهد أخر تقابل جميلة حسن الجبالي وأمه في الحارة ويحاول الشيخ مبروك ” أحمد خالد صالح ” البحث عن اشياء في غرفته ، أما مي عمر فتمتنع عن الأكل بسبب حبس والدها لها لمدة اسبوع وتحاول زوجة والدها الفنانة عايدة رياض” الست حسيبة ” ان تقنعها بالعودة لرياض الخولي لكنها ترفض نصائحها بشدة وتوبخها ويعلو صوتها عليها .

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى