أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مسلسل “اللعبة 4” يتصدر تريند جوجل وقائمة الاكثر مشاهدة

مسلسل “اللعبة 4” يتصدر تريند جوجل وقائمة الاكثر مشاهدة

مسلسل "اللعبة" يتصدر تريند جوجل وقائمة الاكثر مشاهدة
بوستر المسلسل

تصدر اسم مسلسل “اللعبة 4” تريند “جوجل”، وذلك بعدما أعرب مؤلفه أحمد سعد والي عن سعادته بنجاح الجزء الرابع من العمل، والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد، فقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا كما أنه تصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد.

أكد المؤلف أحمد سعد والي في تصريحات صحفية له أن الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” في نظره يعتبر من أنجح الأجزاء، مُضيفًا: “نحن سعداء برد فعل الجمهور على الجزء الرابع، وبالنسبة لي فهو أنجح جزء، وتميز الجزء الرابع بالعديد من الأفكار الجديدة وغير المتوقعة، ودائمًا نسعى إلى تقديم أفكار خارج توقعات الجمهور”.

كما تحدث أيضًا المؤلف أحمد سعد والي عن الأسباب التي دفعت الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” لتصدر محركات البحث وتحقيق نسب مشاهدة عالية منذ عرض أول حلقاته عبر منصة شاهد، مؤكدًا على أن ذلك  يرجع إلى التوقيت المناسب الذي استغرقه  في كتابة سيناريو العمل، حيث أخذ ما يقترب من 8 أشهر كتابة فقط، وتأخر عرض العمل كان في المصلحة العامة للعمل وساعد في تطويره. 

 

مسلسل اللعبة هو مسلسل كوميدي يتم عرضه حاليًا عبر منصة شاهد ويكون بطولة كل من: الفنان هشام ماجد والفنان شيكو والفنانة مي كساب والفنانة ميرنا جميل والفنان أحمد فتحي والفنان محمد ثروت والفنان محمد اوتاكا والفنان سامي مغاوري والفنان أكرم حسني والفنانة عارفه عبدالرسول والفنان مصطفي البنا،وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي.

تدور احداثه  بعد فوز وسيم بالجائزة الكبرى، يصمم مازو في هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى على رد اعتباره بعد الخسارة المدوية التي مني بها.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى